تحميل و تفعيل برنامج IObit Malware Fighter 11.1.0.1322

 تحميل برنامج IObit Malware Fighter 11.1.0.1322

Malware Fighter


برنامج  الحماية البير ضد البرنامج الخبيثة والتجسس IObit Malware Fighter 11


أحدث إصدار من IObit يجلب برنامج Malware Fighter إلى 2.0 ويعرض تصميمًا يلفت الأنظار أكثر وأكثر اتساقًا مع الشكل والمظهر العصريين لنظام التشغيل Windows 8.

سيتم استقبالك بأربعة خيارات أساسية: الفحص والحماية والتحديث ومركز العمل. منذ الإصدار 1.7 ، أصبح أحدث تصميم لـ IObit يبدو أكثر نظافة وبديهية بالتأكيد للمستخدم العادي. أصبح الرسم البياني الأصلي الذي تم فتحه باستخدام الإصدار السابق بعيدًا الآن.

لا تزال الميزات المضمنة سابقًا مثل المسح السحابي وقوائم الحجر الصحي موجودة ، ولكنها موجودة في لوحة إعدادات أكثر حداثة على اليمين ، مُصنَّفة بأيقونات أحادية اللون. توجد إعدادات وخيارات المسح كمفاتيح تشغيل / إيقاف ، مماثلة لتلك الموجودة في Windows 8. لا تخطئ: تم تطوير الإصدار 2.0 بلا شك لشاشات اللمس.

على الرغم من أن هذا الإصدار مجاني ، فهذا يعني أيضًا أنه يدعم الإعلانات. ومع ذلك ، فقد اختارت IObit إزالة جميع خيارات المشاركة الاجتماعية الدخيلة ، باستثناء زر "أعجبني" في أسفل اليمين ؛ مرة أخرى ، لم نستخدمه أبدًا ولكن إذا كنت مهتمًا به حقًا ، فإن الخيار موجود.

أجرينا فحصًا كاملاً للاختبار أولاً بحثًا عن أي ادعاءات زائفة عن "تهديدات" تأتي من اكتشاف الملفات المؤقتة المعتادة المخزنة مؤقتًا بواسطة متصفحك ، بالإضافة إلى التنبيهات الخاطئة الشائعة الأخرى. خرج IObit نظيفًا ، وكان ذلك علامة جيدة. كانت سرعات المسح محترمة أيضًا نظرًا لحالة نظام الملفات لدينا. يمكنك أيضًا تعيين عمليات مسح مخصصة وعزل برنامج Malware Fighter للبحث عن التهديدات داخل عمليات الذاكرة أو تحديد محركات الأقراص.

كانت إحدى المشكلات البسيطة التي واجهتنا مع برنامج Malware Fighter هي أنه يصنف غياب Advanced SystemCare و Smart Defrag على أنه "مشاكل". لا يوجد خيار لإزالة هذه التحذيرات ، ويؤدي اختيار إصلاحها إلى تنزيل وتثبيت تلقائي لعروض منتجات IObit الأخرى.

مقارنة بإصداره السابق ، يعد الإصدار 2.0 من IObit خطوة في الاتجاه الصحيح على الرغم من العلامات المشكوك فيها لـ ASC و Smart Defrag. ولكن إذا كنت تبحث عن ماسح ضوئي للبرامج الضارة سهل الاستخدام وخفيف الوزن ، فإن برنامج Malware Fighter يقوم بهذه المهمة.


معلومات تقنية عن البرنامج:
العنوان: IObit Malware Fighter 
إسم الملف: IObit-Malware-Fighter-Setup.exe
حجم الملف: 55.6 ميجابايت
الإصدار: 11.0
تاريخ التحديث: 27 فبراير 2024 
اللغة: يدعم العديد من اللغات
متطلبات التشغيل: جميع إصدارات ويندوزWindows XP/Vista/7/8/8.1/10
الترخيص: Trial
 المطور : IObit

التصنيف: تطبيقات ويندوز، الحماية من التجسس الملفات الضارة.


للمزيد من الشرح شاهد الفيديو التالي



تحميل و تفعيل برنامج الحماية IObit Malware Fighter 11.1.0.1322 بي مفتاح سيريال
  
 Download او من هنا Download 


تحميل و تفعيل برنامج الحماية IObit Malware Fighter 11.1.0 : كرك
 
Download او من هنا Download 




google-playkhamsatmostaqltradent