تحميل برنامج ادوبى اليستريتور 2024 Adobe Illustrator CC اخر اصدار نسخه مفعل مدى الحياة

تحميل برنامج 2024 Adobe Illustrator CC اخر اصدار 28.4


Download Adobe Illustrator


برنامج ادوبى اليستريتور 2024 Adobe Illustrator CC كامل

يعد برنامج Adobe Illustrator 2024 بيئة الرسم المتجه القياسية في الصناعة للتصميم عبر الوسائط. عبر عن رؤيتك الإبداعية بالأشكال والألوان والتأثيرات والطباعة.

يعمل Adobe Illustrator 2024 بالسرعة والثبات على الملفات الكبيرة والمعقدة ، وينقل التصميمات بكفاءة بين تطبيقات Adobe الإبداعية. تم الآن تبسيط المهام المألوفة ، من التحرير المضمن لأسماء الطبقات إلى عينات الألوان الدقيقة.

يشتمل برنامج Adobe هذا على نظام Adobe Mercury Performance System ، مع دعم 64 بت أصلي لنظام التشغيل Mac OS و Windows لتشغيل مهام مثل فتح الملفات الكبيرة وحفظها وتصديرها ومعاينة التصميمات المتقنة.

تمنحك أداة Touch Type في Adobe Illustrator 2023 مزيدًا من التحكم في الكتابة: نقل وقياس وتدوير الأحرف الفردية مع العلم أنه يمكنك تغيير الخط أو النسخ في أي وقت.

وباستخدام Adobe Illustrator ، يمكنك مشاركة العمل مباشرة من داخل التطبيق ومزامنة الألوان من Adobe Kuler. عالمك الإبداعي بأكمله ، معًا في مكان واحد. فقط في Adobe Creative Cloud.

يعمل Adobe Illustrator 2024 مع الكتابة بطرق أكثر فاعلية. ضع ملفات متعددة في وقت واحد بتحكم كامل ، وأنشئ بفرشاة مصنوعة من صورة. صمم بسهولة أكبر للويب مع العلم أنه يمكنك بسرعة نسخ ولصق كود CSS الذي تم إنشاؤه تلقائيًا. استمتع بمستوى جديد من الإبداع مع الكتابة. تعمل الشخصيات الفردية الآن ككائنات مميزة. انقل أحرف النص وقياسها وتدويرها ، مع العلم أنه يمكنك تغيير الخط أو التحرير في أي وقت. واستخدم الماوس أو القلم أو جهاز اللمس المتعدد المفضل لديك.

ميزات Adobe Illustrator:

  • أداة Touch Type. صمم بالكتابة بطريقة جديدة وقوية. الشخصيات التي يمكنك معالجتها الآن مثل الكائنات الفردية. جرب النقل والقياس والتدوير ، مع العلم أنه يمكنك تغيير الخط أو التحرير في أي وقت. ويمكنك الآن استخدام أجهزة اللمس المتعدد بالإضافة إلى الماوس أو القلم.
  • صور بالفرش. ارسم بفرشاة مصنوعة من صورة. يمكن أن تحتوي فرش Art و Pattern و Scatter على صور نقطية ، لذا يمكنك إنشاء تصميمات عضوية معقدة بسرعة - بضربات فرشاة بسيطة.
  • البحث عن الخط. اعثر على الخط المثالي - بسرعة. في لوحة Character ، اكتب نمطًا مثل "غامق" أو "مائل" ، أو مجموعة خطوط ، أو أي جزء آخر من اسم الخط.
  • مزامنة الخطوط. ستغير مزامنة الخطوط الطريقة التي تعمل بها مع الكتابة. اعثر بسرعة على الخط المثالي من المكتبة المتنامية لخطوط Adobe Typekit ، وقم بمزامنته مع نظامك ، واجعله متاحًا للاستخدام على الفور.
  • استخراج CSS. يمكن أن تكون عناصر الويب التي يتم ترميزها يدويًا مثل الرموز والأنماط أمرًا محبطًا. الآن ، قم بإنشاء مواقع الويب بشكل أسرع عن طريق السماح لـ Illustrator بإنشاء رمز CSS لك ، حتى بالنسبة إلى الشعار الكامل الذي يتضمن التدرجات. انسخ الكود والصقه في محرر الويب الخاص بك.
  • مزامنة الألوان. التقط سمات الألوان في العالم باستخدام تطبيق Adobe Kuler iPhone. شارك موضوعاتك واستكشف الآلاف من الموضوعات الأخرى المتوفرة على موقع Kuler الإلكتروني.
  • منطقة ونوع نقطة التحويل. التبديل على الفور بين نوع المنطقة ونوع النقطة. أصبح تحويل كائن النص الآن فوريًا بحيث يمكنك التصميم بحرية في تخطيطات النص الخاصة بك. ويمكنك العمل بنفس السهولة مع الكتابة المستوردة ، وتبديل التنسيقات في أي وقت.

المزيد من الميزات:

  • تكامل Behance. احفظ العمل مباشرة من Adobe Illustrator إلى Behance لعرض المشاريع المنتهية أو مشاركة العمل الجاري. أثناء قيامك بإتقان عملك وتحميل إصدارات جديدة ، احصل على تعليقات فورية من المبدعين من جميع أنحاء العالم.
  • تغليف الملف. تجمع حزم الملفات وتحفظ الخطوط الضرورية والرسومات المرتبطة وتقرير الحزمة تلقائيًا في مجلد واحد. قم بتسليم ملفات Illustrator بكفاءة للإنتاج أو احتفظ بملفات العمل منظمة عن طريق تجميع مشروعك.
  • صور غير مدمجة. صور غير مدمجة بسهولة تم وضعها ودمجها في ملف Adobe Illustrator. يمكنك إتاحة الصور بسرعة للتحرير أو استخراج الملفات المضمنة في العمل الفني الذي تلقيته من شخص آخر.
  • أدوات رسم متجهية متطورة. قم بإنشاء رسومات متجهة مقنعة للطباعة والويب والجوال والفيديو. باستخدام أدوات بناء الأشكال الدقيقة ، وفرش الرسم ، وعناصر التحكم المتقدمة في المسار ، يمكنك تجربة الأشكال المعقدة والتأثيرات المعقدة والطباعة الأنيقة بحرية.
  • نظام أداء ميركوري. اعمل بدقة وسرعة واستقرار شديد الصلابة على الملفات الكبيرة والمعقدة. بفضل دعم 64 بت الأصلي على نظامي التشغيل Mac OS و Windows ، يتيح لك Adobe Mercury Performance System الوصول إلى كل ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) لفتح الملفات الكبيرة وحفظها وتصديرها بسهولة ومعاينة التصميمات المعقدة.
  • لوحات رسم متعددة. تنظيم وعرض ما يصل إلى 100 لوح رسم بأحجام مختلفة أو متداخلة أو على شبكة. إضافة وحذف وإعادة ترتيب واسم بسرعة. حفظ وتصدير وطباعة بشكل مستقل أو معًا.

ميزات أخرى:

  • التدرجات والشفافية. تفاعل مع التدرجات اللونية مباشرة على الكائنات ، وحدد أبعاد التدرجات البيضاوية ، وقم بتحرير الألوان ، وضبط العتامة. قم بتطبيق التدرجات اللونية على الحدود - بطول الطول أو العرض أو داخل الحد نفسه.
  • ضربات متغيرة العرض. ارسم حدودًا بعروض متغيرة ، واضبطها بسرعة وسلاسة في أي نقطة. قم بإنشاء وحفظ ملفات تعريف العرض وتطبيقها على أي حد ، أو استخدام الإعدادات المسبقة ذات العرض المتغير.
  • رسومات واضحة للويب والجوال. قم بإنشاء ومحاذاة كائنات متجهة بدقة على شبكة البكسل في المستند للحصول على رسومات نقطية واضحة ودقيقة. استخدم خيارات صقل النص للتحكم الدقيق في إطارات النص الفردية.
  • تتبع الصورة. قم بتحويل الصور النقطية إلى متجهات قابلة للتحرير باستخدام محرك تتبع قوي يوفر تحكمًا استثنائيًا في الألوان والأشكال. احصل على خطوط نظيفة وتركيب دقيق ونتائج موثوقة باستخدام خيارات بسيطة وبديهية.
  • خلق النمط. قم بإنشاء أنماط متجهية متجانبة بسهولة. جرب بحرية أنواعًا مختلفة من أنماط المتجهات المتكررة التي يمكنك تحريرها في أي وقت لتحقيق أقصى قدر من المرونة في التصميم.




تحميل برنامج  Adobe Illustrator CC 2024 Build 28.4.1.86 نسخه  مفعل مدى الحياة




google-playkhamsatmostaqltradent