تحميل برنامج Revo Uninstaller Free 2.4.5

تحميل برنامج Revo Uninstaller Free 2.4.5

تحميل برنامج Revo Uninstaller 2.4.5


يساعدك Revo Uninstaller على إلغاء تثبيت البرامج وإزالة البرامج غير المرغوب فيها المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة. حتى إذا كنت تواجه مشكلات في إلغاء التثبيت ولا يمكنك إلغاء تثبيتها من التطبيق الصغير للوحة التحكم "Windows Add or Remove Programs".

Revo Uninstaller لديه ميزة قوية للغاية تسمى Forced Uninstaller. تتيح لك هذه الميزة إزالة بقايا البرامج التي تم إلغاء تثبيتها بالفعل ، وعمليات التثبيت غير المكتملة ، وإلغاء تثبيت بقايا البرامج! لا يهم ما إذا كان البرنامج الذي تريد إزالته غير مدرج في Revo Uninstaller أو في برنامج Windows Add / Remove Programs Control Panel. يمنح Forced Uninstall القوة للمستخدم ولكنه لا يزال يحافظ على سلامة ودقة النتائج. يكون مفيدًا جدًا عند تلف التثبيت ولا يمكن الاستمرار فيه. يعد Forced Uninstall هو الحل الأفضل عندما يتعين عليك إزالة البرامج المثبتة جزئيًا والبرامج غير المثبتة جزئيًا والبرامج غير المدرجة على أنها مثبتة على الإطلاق.

هناك طريقة أخرى لإلغاء تثبيت برنامج باستخدام Revo Uninstaller أو بعض البرامج في وقت واحد وهي استخدام أمر Quick Uninstall. تسلسل الإجراءات مشابه لأمر إلغاء التثبيت العادي الخاص بـ Revo Uninstaller ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالخطوة التي يتعين عليك فيها مراجعة وحذف بقايا الطعام ، فإن عملية Quick Uninstall تحذف بقايا الطعام التي تبلغك تلقائيًا بعدد بقايا الطعام المحذوفة ؛ وفي حالة تحديد أكثر من برنامج واحد لإلغاء التثبيت ، يبدأ تلقائيًا في إلغاء تثبيت البرنامج المحدد التالي.

معلومات تقنية عن البرنامج :
العنوان : Revo Uninstaller
إسم الملف : revosetup.exe
حجم الملف : 7.2 ميجابايت
الإصدار : 2.4.5
تاريخ التحديث : 6 يونيو 2023
متطلبات التشغيل : يدعم جميع إصدارات الويندوز
اللغة : يدعم لغات متعددة
الترخيص : Commercial trial
المطور : Revo Group
التصنيف : تطبيقات ويندوز، إلغاء تثبيت الربامج، تنظيف وتحسين النظام.


تحميل برنامج Revo Uninstaller Free 2.4.5



google-playkhamsatmostaqltradent