كيفية زيادة متابعي Instagram 2022 متابع حقيقي

كيفية زيادة متابعي Instagram 2022 متابع حقيقي 


كيفية زيادة متابعي انستقرام 2022 متابع حقيقي


تجاوز عدد عملاء تطبيق Instagram ملياري عميل ، وبالتأكيد نحن نبحث بشكل عام عن طريقة لتوسيع محبي Instagram الحقيقيين ، هل سأكون قادرًا على أن أكون معروفًا في يوم من الأيام على Instagram ، هل سأكتسب عددًا كبيرًا من المتابعين على تطبيق Instagram.

من البداية ، دعني أخبرك بشيء ما يا رفيقي ، إذا كنت تريد أن تتغلب على Instagram ، فستنجح ، لكن عليك أن تضع هدفًا أمامك. في الواقع ، إذا لم يكن لديك محتوى على Instagram ، فلن يكون لديك مؤيدون. سأقدم لكم اليوم إن شاء الله بعض الطرق المختلفة التي من شأنها أن تساعدكم وتزيد من نتيجة السجل الخاص بكم.

الطريقة الأكثر فعالية للحصول على أتباع Instagram حقيقيين

أنت بحاجة إلى داعمين حقيقيين مفتونين بك وبسجلك لمتابعتك ، هذا شيء رائع ، لكنك تجلب لهم شيئًا ما على الطاولة ، حسنًا ما هذا الشيء؟ المحتوى ، صديقي القديم ، أبدأ في إنشاء محتوى على Instagram. حقًا ، إذا قدمت مادة ممتازة ، فستكتسب عددًا كبيرًا من المؤيدين في إطار زمني قصير ، وأنا أتحدث معك حول حقيقة المشاركة. خلال مهنتي على Instagram ، أحرزت تقدمًا غير عادي في العديد من السجلات. وصل أحد سجلاتي إلى 1000000 من المصلين ، ووصل الآخر إلى 300. 1000 من أتباع ، وهذا ليس كل شيء ، السجل يتوسع باستمرار بشكل مذهل ، وكل ذلك منذ أن اتبعت الطريقة الصحيحة.

كيف سأنتصر على Instagram ببعض التحركات على Instagram؟

كما أخبرتك ، قدم محتوى وستتتبع المصلين بأعداد كبيرة ، كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، ولكن ما هي هذه المادة ، ما الذي أقترحه على أتباعها ، هناك قدر كبير من الأفكار ، أيها الرفيق القديم ، وسأفعل نخبرك ببعض منها ، وعلاوة على ذلك تتيح لك معرفة من أين تحصل على أفكار مختلفة.
قدم محتوى فيديو على Instagram ، على سبيل المثال ، التسجيلات الإرشادية وتسجيلات الأحكام والتفاهات حول توماس شلبي وتلك التسجيلات التي نراها على Tik Tok.
أستغل تسليط الضوء على ريلز في تطبيق Instagram. إن تسليط الضوء على ريلز الذي أرسله Instagram هو ثروة ، ثق بي ، لأنه يجعل الفيديو الخاص بك ينتشر بشكل فيروسي وبهذه الطريقة ستحصل على عدد كبير من المتابعين. أقوم بعمل تسجيلات إرشادية أو أي فيديو ، لكن هذا الفيديو يعطي ميزة للداعم.
اسمح لي أيضًا بإعلامك بكيفية اختلاق الأفكار للمحتوى لتبدأ به على Instagram. الشيء الأساسي الذي تفعله هو الدخول إلى تطبيق Instagram وبعد ذلك الانتقال إلى خيار المتابعة على Instagram ، ستلاحظ أن التطبيق قد أظهر لك الكثير من المنشورات في المسافر. شاهد هذه السجلات وخذ الأفكار منها. خذني من أجلها ، ستنجح على افتراض أنك تفعل ذلك ، هذه السجلات لم تدخل Explorer بصرف النظر عن كونها تقدم محتوى يحبه الملتزم ، لذلك أستغل هذه النقطة جيدًا.

أيضًا ، هناك شيء يجب عليك تجنبه ولا تفكر في القيام به ، وهو زيادة وجهات نظر Rails Instagram المزيفة والمحبين المزيفين. على محمل الجد ، سوف تقضي على السجل الخاص بك على افتراض أنك تتذكر القيام بذلك وسأشرح لك الآن لماذا حتى تعرف كل شيء.

عيوب توسيع محبي إنستغرام المزيفين

كلما فكرت ، أيها الأصدقاء القديم ، حول الذهاب إلى المواقع والتطبيقات التي تمنحك مؤيدين مزيفين ، يجب أن تعلم في الوقت الذي تقوم فيه بإلغاء السجل الخاص بك وتقبلني ، فلن تسود أبدًا على Instagram بافتراض أنك تفعل ذلك ، هذا الزيف لن يساعدك أتباع مثل الرموز في أي شيء. تتخيل أن Instagram هي منظمة ليس لديها فكرة ضبابية عما تفعله ، وكل تقدم تتخذه المنظمة يعرف عنه ، وبعد التحديث الأخير لـ Instagram ، أصبح الأمر ينذر بالخطر على نحو متزايد.

نظرًا لأنه في مثل هذه الحالة تتذكر إرسال مؤيدين غير أصليين ، ستعرف المنظمة وستقوم برفضك عن طريق تقييدك أو محو السجل الخاص بك ، لذلك لا تموت السجل الخاص بك وتبقى بالطريقة الصحيحة.

نصائح للحصول على حساب Instagram مثمر

ابدأ بصنع المحتوى واستغل تضمين ريلز جيدًا ، وستجذب عددًا كبيرًا من الأتباع بإذن الله ، ومع ذلك عليك أن تدرك أن هذا الشيء لن يحدث في يوم ومساء ، قدم الكثير من المحتوى ويجب عليك أظهر ضبط النفس ، أعني ، يمكنك الوصول في غضون شهر في شهرين ، ولكن في النهاية ستصل إلى ما تحتاجه ليكون لديك عدد لا يحصى من محبي Instagram.

جهود منسقة لتوسيع أتباع Instagram

بالإضافة إلى ذلك ، عندما تمنح السعادة الجميلة على Instagram على الفور ، فأنا أبحث عن الحسابات التي تقدم محتوى مثل المحتوى الخاص بك ، وتساعدهم على مساعدة بعضهم البعض وإقامة علاقة معهم. هذا الشيء سوف يساعدك كثيرا

قرب نهاية هذا المقال ، أثق في أنني ساعدتك.
google-playkhamsatmostaqltradent