تحميل وتفعيل برنامج IObit Start Menu 8 pro 6.0.0.2

IObit Start Menu 8 pro 6.0.0.2

تحميل وتفعيل برنامج IObit Start Menu 8 pro 6.0.0.2

تحميل وتفعيل برنامج IObit Start Menu 8 pro 6.0.0.2  اخر اصدار 2022 

تقدم قائمة IObit Start Menu 8 إجابة مجانية ولكنها مثالية للعملاء الذين لم يتأقلموا مع شاشة البداية الحديثة الجديدة في Windows 8 و Windows 10.

إنه يعيد كلاً من زر البداية النموذجي وقائمة البدء إلى Windows 8 و Windows 10. يمكنك اختيار زر يشبه زر Windows 7 النموذجي. أو من ناحية أخرى ، قم بتعيين صورتك الأولى كزر البداية في نمط Windows 8 و Windows 10.

إلى جانب ذلك ، يمكنك التغيير سريعًا إلى قائمة البداية لنظام التشغيل Windows 10 من قائمة البداية النموذجية بعلامة اختيار واحدة. يمكنك تثبيت تطبيقاتك ومواقعك المفضلة وتجميعها مع قائمة ابدأ IObit 8. يتيح لك ذلك الوصول بسرعة إلى تطبيقاتك ومستنداتك وكذلك الويب ، من خلال متابعة مباشرة في قائمة البداية أو يمكنك حذفها من قائمة البداية دون أي مشكلة.

بدون زر بدء Windows 8 ، قد يستهلك العملاء الذين ليسوا خبراء في أجهزة الكمبيوتر جزءًا كبيرًا من اليوم للوصول إلى إطار العمل الرئيسي الذي يخفي الضوء.

تهدف قائمة البداية 8 إلى مساعدتك في الوصول إلى الوضع الآمن وخيارات الطاقة ، بالإضافة إلى التنورة لواجهة المستخدم الحديثة بسرعة وبساطة.

تطبيق IObit هذا هو برنامج سهل الاستخدام يربح قائمة بداية Windows 10 إلى نمط Windows 7 الطبيعي ويأخذ في الاعتبار المزيد من التخصيص مع بضع نقرات بالماوس فقط. يمنحك خيارًا لإعادة شريط البحث في الحي وتداول البحث على الويب باستخدام Cortana.

مع قائمة ابدأ 8 ، لديك خيارات لتغيير شريط المهام بسهولة بما في ذلك التظليل وألفا وعرض وقت الإطار. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ربط شريط مهام مزج بعلامة واحدة وإخفاء مربع Cortana / Search وزر مناطق العمل الافتراضية التي تشغل مساحة كبيرة في شريط المهام.

الفوائد الرئيسية لقائمة ابدأ في IObit 8:
المزيد من الكفاءة والراحة.
لا يجلب التطبيق قائمة ابدأ المفيدة إلى نظامي التشغيل Windows 8 و 10 فقط ، كما يسمح لك بتخطي شاشة Metro باتجاه بداية Windows والتمهيد إلى منطقة العمل مباشرة.
التبديل بشكل فعال بين واجهة المترو وسطح المكتب.
يمكنك بلا شك التبديل بين وضعين عن طريق الضغط مع الاستمرار على مفتاح Windows ، حسب ميولك.

وصول أسرع إلى البرامج والملفات.
تعيد قائمة ابدأ 8 في IObit قائمة ابدأ حيث يمكنك الحصول على قبول أسرع للمشاريع والمحفوظات والسجلات ولوحة التحكم والإعدادات.

بحث أسرع.
إن الجمع بين البحث عن كل من منطقة العمل وتطبيقات المترو يقلل الوقت المستغرق في البحث ويجعل عملك أكثر كفاءة.

قابل للتعديل لاحتياجاتك.
يمكنك لصق المشاريع بقائمة ابدأ وشريط المهام لقبول أسرع لمشاريعك رقم 1. إنه قابل للتكيف بشكل فعال للحصول على كل ما تريد بعلامة واحدة فقط.


آمن ومضمون.
لا توجد مشكلة على الإطلاق في قائمة IObit Start Menu 8 وهي خالية بنسبة 100٪ من البرامج الضارة.



معلومات عن الربنامج :
العنوان : Start Menu 8
إسم الملف : sm8-setup.exe
حجم الملف : 11.8 ميجابايت
متطلبات التشغيل : يدعم جميع إصدارات الويندوز
اللغة : يدعم العديد من اللغات
الترخيص : مجاني
تاريخ التحديث : 3 ابريل 2022
المطور : 

التصنيف : تطبيقات ويندوز، سطح المكتب، 


تحميل وتفعيل برنامج IObit Start Menu 8 pro 6.0.0.2 



download

او من هنا

download





google-playkhamsatmostaqltradent