تحميل برنامج Rufus 4.4 حرق الويندوز علي الفلاشة مجانا

تحميل برنامج Rufus 4.4


تحميل برنامج Rufus 4.4 حرق الويندوز علي الفلاشة مجانا 


Rufus هي أداة مساعدة أساسية تجعل من السهل تصنيع محركات أقراص USB قابلة للتمهيد من صور ISO.

من الواضح أنه إذا كان لديك صورة ISO ، فيمكنك بشكل أساسي نسخها إلى قرص مضغوط أو قرص DVD. ومع ذلك ، لن يساعدك هذا كثيرًا في حالة عدم وجود محرك أقراص ضوئي في إطار العمل الموضوعي. تعد مفاتيح USB أيضًا أكثر وضوحًا في الثقل ، وأقل عرضة للأذى ، وأسرع ، وهو ما قد يكون مهمًا على افتراض أنك تريد حقًا استخدام الدائرة بشكل متكرر.

لا يتطلب Rufus أي مؤسسة ، وهو بشكل عام مباشر بشكل استثنائي للإعداد. ستميز بالتالي محرك أقراص USB ، على سبيل المثال ، لذلك قد لا تحتاج إلى اختيار ذلك. يمكن أن يكون الحصول على كل شيء بسيطًا تمامًا مثل الاطلاع على صورة ISO الخاصة بك والنقر على زر "بدء": سيقوم البرنامج بعد ذلك ، في هذه المرحلة ، بتوجيهك عبر جميع الأشياء الأخرى التي يجب أن يعرفها.

إذا كنت ترغب حقًا في مزيد من التحكم ، فأنت جاهز لترتيب كيفية تصميم محرك أقراص USB (إطار عمل للتسجيل ، وحجم المجموعة ، وما إلى ذلك). يوجد حاليًا دعم لكل من أحذية UEFI و GPT. علاوة على ذلك ، يشتمل البرنامج حتى على بعض خيارات التكوين عالية المستوى التي قد تساعد محرك الأقراص الخاص بك في أن يتم إدراكك على أجهزة كمبيوتر أكثر خبرة ، وإن كان ذلك لا ينبغي أن يكون أمرًا حيويًا بشكل منتظم.

معلومات عن البرنامج :

العنوان : Rufus
إسم الملف : rufus-4.4.exe
حجم الملف : 1.3 ميجابايت
متطلبات التشغيل : يدعم جميع إصدارات الويندوز
اللغة : 
الترخيص : مجاني
تاريخ التحديث : 18 يناير 2024
المطور : Pete Batard

التصنيف : تطبيقات ويندوز، سطح المكتب، 


تحميل برنامج Rufus 4.4

Download
 
تحميل البرنامج Rufus 4.4 Portable

google-playkhamsatmostaqltradent