تحميل برنامج VSDC Video Editor Pro 9.1.6.535

تحميل  برنامج VSDC Video Editor Pro 9.1.6

Download Video Editor



تحميل  برنامج  VSDC Video Editor Pro التعديل علي الفيديوت


VSDC 2024، إذا لم تستخدم محرر فيديو مطلقًا، فلا داعي للقلق لأن مطوري VSDC فكروا جيدا في هذا الأمر: فبمجرد فتح هذا البرنامج والوصول إلى كل خيار على شاشتك الرئيسية، سيقدم لك برنامجًا تعليميًا خطوة بخطوة عبر الإنترنت حتى تتمكن من التعلم لفتح مشروع جديد أو بدء تحرير وتصدير المشروع, وإذا أردت، يمكنك أيضًا الوصول إلى إصدار Pro بعد إجراء دفعات مريحة.


كيف يعمل 2024 VSDC Free Video Editor
بمجرد أن تتحكم في البرنامج، يمكن أن تستخدم جميع الخيارات المتاحة، ولكن المزيد من الوظائف الأساسية بديهية للغاية وسهلة الفهم. كما يمكنك تحميل برنامج VSDC Free Video Editor مجانا برابط مباشر.

تتمثل أسهل طريقة لاستخدام برنامج  2023 VSDC Free Video Editor في إضافة العناصر التي تريد تحريرها وتعديلها في الحقل السفلي حيث يمكنك وضعها في المخطط الزمني، هناك، يمكننا تعديل أوقات الدخول لكل جزء وكذلك التحكم في المؤثرات، وتنفيذ تزامن الصوت والصورة والمؤثرات الخاصة، وأي شيء تتخيله، وإدخاله في الفيديو.

vsdc free video editor download for pc
بعد أن أنشأنا تصميمنا المرئي، يمكننا إضافة العديد من العناصر مثل الرسوم المتحركة والنصوص والرسومات والعناوين الفرعية والملفات الصوتية …إلخ، حتى جميع أنواع المؤثرات الصوتية.

يتضمن تنزيل برنامج 2024 VSDC أيضًا محررًا في الجزء العلوي من الواجهة سهل الاستخدام للغاية ويأتي مع تصميم ممتع للغاية وعملي. 


تحميل  VSDC Video Editor Pro  


معلومات تقنية عن البرنامج :
العنوان : VSDC Video Editor
إسم الملف : video_editor_x32.exe
حجم الملف : 97.5  ميجاباي
الإصدار : V9.1
تاريخ التحديث : 13 مارس 2024
الترخيص : مجاني ''Freeware''
المطور : videosoftdev
متطلبات التشغل : يدعم جميع إصدارات ويندوز
Windows XP/Vista/7/8/8.1/10
التصنيف : تطبيقات ويندوز، تحديث تعريفات الويندوز.


تحميل  برنامج  VSDC Video Editor Pro 9.1.6.535



التفعيل 

تحميل   او هنا   تحميل 

google-playkhamsatmostaqltradent