تحميل برنامج Ashampoo Snap 15.0.1 لتصوير الشاشة

تحميل برنامج Ashampoo Snap 


تحميل برنامج Ashampoo Snap 15.0.1 لتصوير الشاشة



Ashampoo Snap هو حل برمجي متطور لالتقاط لقطات الشاشة والفيديو! تنقل الصور ومقاطع الفيديو المعلومات بشكل أسرع وأكثر خصوصية وإيجازًا من مجرد نصوص. استخدم Ashampoo Snap لإنشاء صور وفيديوهات توضح بدقة ما تريد قوله! يتيح Ashampoo Snap للمستخدمين الالتقاط بدقة بكسل مثالية ، وتحرير ومشاركة محتويات الشاشة إما كصور فردية أو مقاطع فيديو. يأتي التطبيق بقدرات قوية لتحرير الصور. قم بتنزيل برنامج Ashampoo Snap Offline Installer Setup!


دلائل الميزات:

التقاط وتحرير أي محتوى شاشة
لا توجد طريقة أسهل لإنشاء لقطات شاشة ومقاطع فيديو من استخدام Ashampoo Snap 10. يمكنك التقاط وتعديل أي شيء تراه على شاشتك.

المرونة والدقة لالتقاط الصور الخاصة بك
استخدم دقة البكسل مع اللقطات. شاشة كاملة أو مواقع ويب فردية أو أقسام فردية - قم بتحويلها إلى صور أو مقاطع فيديو باستخدام Snap. العمل مع أجهزة ضبط الوقت ، والتمرير التلقائي عبر مواقع الويب أو استخدام التعرف الذكي على النص ، الاحتمالات لا حصر لها. كل ما يتطلبه الأمر هو نقرة واحدة أو ضغطة مفتاح حتى يبدأ Snap 10 في العمل!

كل المعلومات التي تحتاجها في صورة واحدة
يسهّل Snap 10 مشاركة المعلومات ذات الصلة مع الآخرين بسرعة. استخدم الأسهم والرسومات والترقيم التلقائي والعديد من الخيارات لتحويل صورك إلى روائع لا تحتاج إلى شرح. وفر الوقت والجهد وتخلص من الأوصاف المرهقة! أظهر ، لا تخبر - بسرعة وسهولة وفي صلب الموضوع.


معلومات تقنية عن البرنامج :
العنوان : Ashampoo Snap
إسم الملف : ashampoo_snap_15_15.0.1_sm.exe
حجم الملف :  140 ميجابايت
الإصدار :15.0.1
تاريخ التحديث : 16 مارس 2023
متطلبات التشغيل : يدعم جميع إصدارات ويندوز
اللغة : يدعم العديد من اللغات
الترخيص : مجاني
المطور :

التصنيف : تطبيقات ويندوز، تصوير الشاشة

تحميل برنامج Ashampoo Snap 15.0.1 لتصوير الشاشة


تحميل التفعيل

تحميل  اوهنا  تحميل
google-playkhamsatmostaqltradent