تحميل برنامج grepWin 2.0.13

grepWin 2.0.13 



تحميل برنامج grepWin 2.0.13 


GrepWin هي أداة بحث واستبدال قوية مع دعم التعبير العادي.

تأتي النافذة الفردية للبرنامج مليئة بالمربعات والأزرار ، ولكن ليس عليك استخدامها جميعًا - أو التعرف على التعبيرات العادية - لإنجاز عمل مفيد. ما عليك سوى اختيار المجلد للبحث (أو النقر بزر الماوس الأيمن فوقه في Explorer وتحديد grepWin) ، وإدخال النص الذي تريد مطابقته ، والنقر فوق بحث. سيتم عرض أي نتائج بسرعة في مربع نتائج البحث ، وتكون جاهزة للفحص.

يتضمن جزء تحسين البحث في GrepWin العديد من الأدوات للمساعدة في تحسين البحث بشكل أكبر. يمكنك البحث حسب اسم الملف (* .txt | test * .xml) والحجم ؛ لتضمين النظام والملفات المخفية أو الثنائية ؛ لتضمين كافة المجلدات الفرعية ، أو استبعاد أي مجلدات تريدها.

يعد استخدام grepWin كأداة بحث واستبدال أمرًا بسيطًا بالمثل. أدخل النص القديم في المربع Find what ، الإصدار الجديد في Replace With ، انقر فوق Replace ودع البرنامج يقوم بعمله.

تأتي القوة والمرونة الحقيقيتان لـ grepWin في دعمها للتعبيرات العادية ، على الرغم من ذلك ، مما يمنحك قدرًا هائلاً من التحكم في عملية البحث. كمثال ، حاول إدخال \ b [A-Z0-9 ._٪ + -] + @ [A-Z0-9 .-] + \. [AZ] {2،4} \ b في مربع "البحث عن" ، ثم حدد "Regex Search" وانقر على "بحث". على الرغم من أن هذا يبدو غير مفهوم في البداية ، إلا أنه يعطي grepWin القواعد التي يحتاجها لتحديد أي عناوين بريد إلكتروني في مستندات البحث الخاصة بك. إذا وجدت أنه مفيد ، فانقر فوق "إضافة إلى الإعدادات المسبقة" ، وقم بتسميتها - "عناوين البريد الإلكتروني" ، على سبيل المثال -


معلومات عن الربنامج :
العنوان : grepWin
إسم الملف : grepWin-2.0.13.msi
حجم الملف : 1.4 ميجابايت
متطلبات التشغيل : يدعم جميع إصدارات الويندوز
اللغة : يدعم العديد من اللغات
الترخيص : مجاني
تاريخ التحديث : 21 يناير 2023
المطور : Stefan Kueng

التصنيف : تطبيقات ويندوز، سطح المكتب، 


تحميل برنامج grepWin 2.0.13 


( 32 bit ) 

( 64 bit )
google-playkhamsatmostaqltradent