تحميل برنامج Microsoft Edge 123 للكمبيوتر

تحميل برنامج Microsoft Edge 123.0.2420.97


Download Microsoft Edge


تحميل برنامج Microsoft Edge 




قبل بضع سنوات فقط ، لم يكن هناك سوى Chrome أو Safari أو Firefox لمعظم مستخدمي الويب إذا كانوا يريدون تجربة رائعة. الآن ، يقدم Microsoft Edge (المثبت دون اتصال بالإنترنت) بالفعل بديلاً مثيرًا للاهتمام. إنه مختلف عن Internet Explorer بالتأكيد.

إنه متصفح يعتمد على Chromium ، وبالطبع محرك Blink معه.

التخصيص المرئي
ليس هناك الكثير من التخصيصات الممكنة. ومع ذلك ، فإن المظهر الجديد أفضل بالتأكيد من المتصفحات القديمة التي ابتكرتها Microsoft تاريخيًا. يمكنك حتى استخدام نسق داكن.

مع هذا التغيير المرئي ، ستلاحظ أنك لست بحاجة إلى إجهاد نفس القدر عند النظر إلى المتصفح في الليل. يمكن ضبطه على الحركة من الحافة: // صفحة العلامات. بعد ذلك ، يمكنك تحديد ما إذا كنت تريده أن يكون مظهرًا افتراضيًا أم مؤقتًا فقط.

سريع وفعال
استخدام ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) هو نفسه تقريبًا مثل Chrome ، مما يجعله يشعر بسرعة كبيرة. يقوم بتحميل الصفحات دون الكثير من التعطل. يبدو أنك تستخدم Chrome تقريبًا بسبب هذا.

ملحقات الحافة الجديدة
يستضيف سوق Chrome الإلكتروني عددًا من المكونات الإضافية والإضافات الممتازة للمستخدمين. إنه المعيار الذهبي. وبالتالي ، يمكنك استخدام هذه في Edge لأنها مبنية على Chromium. في الوقت الحالي ، كل شيء مدعوم بواسطة هذا المتصفح الجديد.

لم يكن هذا هو الحال مع Internet Explorer ، بالتأكيد. قد يطالب المزيد من الأشخاص بالرجوع إلى منتج Microsoft هذا.

مظهر ومظهر جديدان
في نهاية اليوم ، قامت Microsoft بعمل جيد في الابتعاد عن أخطائها السابقة. لن يتمكن Internet Explorer من اللحاق بمتصفح Chrome أو Firefox أبدًا. ومع ذلك ، مع هذا الإصدار الجديد من Edge ، تكون الميزات أكثر إرضاءً وتعمل بشكل أسرع.

إذا كنت ترغب في التعمق في تجربة تصفح الويب من Microsoft ، فقد يكون هذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك.




          إسم الملف : MicrosoftEdge.exe
نظام التشغيل Windows
الحجم : 128 MB
أحدث إصدار : 123
تاريخ التحديث : 13/04/2024
تطوير : Microsoft Edge
الترخيص مجاني




  

google-playkhamsatmostaqltradent