تحميل برنامج Google Chrome 124 Stable للكمبيوتر

تحميل برنامج Google Chrome  إصدار 124.0.6367.61

Google Chrome


تحميل برنامج Google Chrome للكمبيوتر إصدار 124.0.6367.61


يسعد العديد من الأشخاص بالالتزام بالمتصفح الافتراضي الذي تم إعداده عند تشغيل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لأول مرة ، مما يعني Edge إذا كنت من مستخدمي Windows 10 و Safari إذا كنت تستخدم جهاز Apple Mac. لقد تحسن كلا المستعرضين بشكل كبير في السنوات الأخيرة ، ولكن يرجع جزء من هذا التحسن إلى النمو في المتصفحات المنافسة مثل بديل Google مفتوح المصدر.

لم يعد Chrome مغرورًا كما كان في السابق ، وغالبًا ما تُنسى روحه الرائدة في ضباب الزمن. لقد كانت واجهة Chrome الأنيقة التي تعتمد على علامات التبويب مع الحد الأدنى من العقارات التي تم تبنيها بواسطة Firefox ثم Internet Explorer (الآن Edge). كان Chrome هو أول من قدم متصفحًا صديقًا للموارد تم تحميله بسرعة ولم يمتص الحياة من نظامك ، على الرغم من أن المنافسة قد استوعبت الآن - وفي بعض الحالات - تجاوزت إنجازاتها.

أوه ، كان Chrome أيضًا أول من تبنى دورة إصدار سريع ، لذلك إذا سئمت رقم متصفح جديد يظهر في قائمة "حول" كل بضعة أشهر ، يمكنك شكر Google على ذلك أيضًا. 

قد لا يبدو Chrome مثل النجم الشاب المبهر ، لكنه أكثر من مجرد صدارة المنافسة. لا يزال التحميل سريعًا وسريع الأداء وسهل الاستخدام. يقوم بتجميع مكون Flash الإضافي بحيث لا تضطر إلى تنزيله بشكل منفصل ، كما أن وظيفة مزامنة المتصفح تجعل من السهل نسخ الإعدادات احتياطيًا ومزامنتها عبر أجهزة كمبيوتر متعددة. على الرغم من أن المنافسة قد اشتعلت بالتأكيد ، إلا أن Chrome لديه ما يكفي لإبقاء المستخدمين الحاليين سعداء بدعم المتصفح الذي أدى إلى العديد من التحسينات في طريقة عرضنا والوصول إلى الويب.

إسم الملف :   ChromeSetup.exe
نظام التشغيل Windows
الحجم 76.3 MB
أحدث إصدار :  124
تاريخ التحديث : 16/04/2024
تطوير Google
الترخيص مجاني


تحميل برنامج Google Chrome للكمبيوتر

(32bit)
google-playkhamsatmostaqltradent