تحميل متصفح اوبرا Opera 109 اصدار 2024

تحميل متصفح اوبرا  اخر اصدار 109.0.5067.45

Opera


تحميل برنامج متصفح اوبرا 2024 Opera للكمبيوتر واللاب توب مجانا اخر اصدر



ما هو متصفح اوبرا 2024 للكمبيوتر:-

متصفح اوبرا للكمبيوتر من أفضل وأرقي وأعظم المتصفحات حول العالم والمتصفح يعمل بسرعة وكفاءة عالية ما يميزه عن باقي المتصفحات الاخري، وهذا البرنامج يدعم العديد من أنظمة الويندوز المختلفة والمتعددة مثل ويندوز اكس بي و ويندوز فيستا وماك و ويندوز 7 و ويندوز 8 و ويندوز 10 والعديد من الأنظمة الأخري .

تم تحميل هذا المتصفح أو البرنامج من قبل أكثر من مليون شخص حول العالم، كما أن المتصفح قد حصل على شهرة كبيرة وواسعة في الفترة الأخيرة مما جعله من أكثر المتصفحات تحميلًا على الإطلاق حول العالم والبرنامج حصل على الكثير من المحبين والمعجبين حول العالم والتحميل على يد ملايين من الأشخاص.

متصفح الاوبيرا العربي والانجليزي مجاني ويدعم العديد من اللغات المختلفة حول العالم مثل اللغة العربية واللغة الأنجليزية واللغة الاسبانية واللغة اليابانية واللغة اليونانية والعديد من اللغات المنتشرة حول العالم والمتصفح هو أحد البرامج القوية والفعالة في تصفح أي صفحة على الانترنت كما يتمكن من إرسال إشعارات الى المستخدمين عبر الايميل أو أي صفحة من صفحات التواصل الأجتماعي المختلفة والمتعددة.

هذا متصفح Opera يدعم النواتين 64 بت و32 بت ويدعم المتصفح كل أنظمة الاندرويد والهواتف الذكية المختلفة مثل النوكيا والسامسونج والهواوى والابل والايفون والتابلت والايباد وهذا المتصفح يتمكن من حجب الإعلانات التي تسبب العديد من الإزعاج الى المتصفحين والمستخدمين، المتصفح يثير الكثير من الدهشة والتعجب لدي الكثير من المستخدمين.
المتصفح يدعم أنظمة الاندرويد المختلفة والهواتف الذكية المتعددة  مثل النوكيا والسامسونج والتابلت والايفون والايباد مما عمل على سرعة أنتشاره كما انه مناسب للأطفال والبنات والصبيان والكبار ولا يحتاج الى مهارة لتشغيله والتحكم فيه.

تنزيل برنامج اوبرا 

معلومات تقنية عن المتصفح:
العنوان : Opera
إسم الملف : Opera_109.0.5097.45.exe
حجم الملف : 78.4 ميجابايت 64 بت
، 74 ميجابايت 32 بت
الإصدار : v108
تاريخ التحديث : 12 ابريل 2024

اللغة : متطلبات التشغيل : يدعم جميع إصدارات الويندوز
التصنيف : تطبيقات ويندوز، تصفح الإنترنت، حماية الخصوصية.


تحميل برنامج متصفح اوبرا 2024 Opera للكمبيوتر Opera_109.0.5097.45

 Opera (32bit)


 Opera (64bit)



google-playkhamsatmostaqltradent