تحميل و تفعيل برنامج HitmanPro 3.8.28 كامل

 تحميل برنامج HitmanPro 3.8.28 كامل 




تحميل برنامج HitmanPro 



HitmanPro هو برنامج مضاد للفيروسات يصف نفسه بأنه ماسح ضوئي للرأي الثاني يجب استخدامه مع برنامج مكافحة فيروسات آخر قد تكون قمت بتثبيته بالفعل. إذا تجاوزت البرامج الضارة برنامج مكافحة الفيروسات ، فسيتدخل HitmanPro لاكتشافها. على الرغم من أن SurfRite يصف نفسه بأنه ماسح ضوئي للرأي الثاني ، فهذا لا يعني أنه لا يمكنك استخدام البرنامج كمنتج أساسي لمكافحة الفيروسات. هذا لأن تقنية الفحص الخاصة بها لا تتضمن فقط تعريفات الفيروسات الخاصة بها ولكن لديها أيضًا القدرة على فحص الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع تعريفات 5 بائعي برامج مكافحة الفيروسات الآخرين.


الميزة القوية لـ HitmanPro هي ميزة Scan Cloud. يتم تشغيل هذه الميزة عندما يكتشف HitmanPro ملفًا مشبوهًا غير متأكد منه. عند اكتشاف ملف مشبوه ، سيقوم HitmanPro بتحميل الملف إلى السحابة الخاصة بهم حيث سيتم فحصه بعد ذلك بواسطة 5 بائعي برامج مكافحة الفيروسات الآخرين. باستخدام نتائج الفحص من هؤلاء البائعين ، ستقرر HitmanPro بعد ذلك متى يجب تصنيف هذا الملف على أنه برنامج ضار وإزالته أم لا. هذا النهج فعال للغاية لأنه يسمح بمقاربة أكثر شمولاً لاكتشاف البرامج الضارة الجديدة.


يتضمن HitmanPro أيضًا القدرة على إنشاء محرك أقراص USB قابل للتمهيد يحتوي على HitmanPro.Kickstart. Kickstart هو إصدار كامل الميزات من HitmanPro يمكن تشغيله مباشرة من محرك أقراص USB القابل للتمهيد. هذا يجعله مفيدًا جدًا لإزالة الإصابات المستعصية ، مثل Ransomware ، التي تفسد الوضع الآمن لـ Windows أو تعطل قدرتك على الوصول إلى سطح مكتب Windows.


 معلومات عن البرنامج : 
العنوان : HitmanPro 
إسم الملف : HitmanPro.3.8.28.324.rar
الإصدار : 3.8.28
تاريخ الإصدار : 14 يناير 2022
الحجم : 16.8 ميجابايت
الترخيص : مجاني ''Free''
اللغة  : 
أنظمة التشغيل : جميع إصدارات الويندوز
Windows XP/Windows Vista/Windows7/Windows8/Windows10
التصنيف : برامج كمبيوتر ،  برنامج الحماية من الفيروسات ،برامج حدف البرامج

تحميل برنامج HitmanPro 3.8.28 free

تحميل وتفعيل برنامج HitmanPro 

 Download       Download 
google-playkhamsatmostaqltradent