تحميل برنامج YTD Video Downloader 5.9.22.1

تحميل برنامج YTD Video Downloader  5.9.22.1


تحميل برنامج YTD Video Downloader Pro 5.9.22.1 للتحميل من اليوتيوب


يتيح لك YT تنزيل مقاطع الفيديو بسرعة من YouTube و Facebook و Dailymotion و Vimeo و Metacafe والمزيد ، كل ذلك بنقرات قليلة. خاصة إذا كنت تقوم بتنزيل مقاطع الفيديو بشكل متكرر ، فستستمتع بالمعالجة السلسة والميزات الإضافية المفيدة التي يأتي بها هذا التطبيق.

خيارات التنزيل: باستخدام YT ، يمكنك اختيار إكمال تنزيل مباشر من أي من المواقع المذكورة أعلاه. يمكنك أيضًا تحويل الملفات التي تم تنزيلها إلى تنسيقات إخراج مختلفة متعددة ، ويمكنك اختيار تنزيل المسار الصوتي لملف فقط في مواقف معينة.
السرعة والتنوع: يتميز هذا التطبيق بسرعات تنزيل مذهلة ، ويمنحك القدرة على بدء تنزيلات متعددة في وقت واحد. يمكنك أيضًا إيقاف التنزيلات مؤقتًا ثم استئنافها في وقت لاحق ، ويمكنك معاينة جزء من الملف الذي تقوم بتنزيله للتأكد من أن ما تحصل عليه هو في الواقع ما كنت تبحث عنه.

سلبيات
لا توجد تعليمات: لا يتوفر ملف تعليمات أو دليل لـ YouTube. على الرغم من أن معظم العمليات بسيطة جدًا ، إلا أنه سيكون من الجيد أن يكون لديك بديل لإرسال الدعم عبر البريد الإلكتروني إذا واجهت مشكلة أو لم تكن متأكدًا من كيفية الوصول إلى ميزة معينة.

يمكّنك YT من تنزيل الملفات وتحويلها من العديد من المواقع المختلفة بسرعة وكفاءة. سرعة التنزيلات التي اكتملت على الرغم من أن هذا التطبيق مثير للإعجاب ، كما أن عدد خيارات التنزيل المتاحة يجعلها أداة جيدة لتكون تحت تصرفك.


معلومات تقنية عن البرنامج :
العنوان : YTD Video Downloader
إسم الملف  : YTDSetup.exe
حجم الملف : 10.6 ميجابايت
الإصدار  : 5.9.22.1
تاريخ التحديث :  22 فبراير 2022
اللغة : يدعم عدة لغات
الترخيص : مجاني ''Freeware''
المطور : IDM
متطلبات التشغل : يدعم جميع إصدارات ويندوز
Windows XP/Vista/7/8/8.1/10


تحميل برنامج YTD Video Downloader Pro 5.9.22.1 للتحميل من اليوتيوب




google-playkhamsatmostaqltradent