تحميل وتفعيل برنامج AVG internet 2024 Free v24.3.3328

تحميل برنامج الأنتي فيروس AVG internet  مجانا

AVG internet


تحميل برنامج الأنتي فيروس AVG internet  مجانا

AVG Internet Security 2024 عبارة عن حماية AVG كاملة للكمبيوتر الشخصي والهوية عبر الإنترنت! يمنحك برنامج مكافحة الفيروسات AVG الحائز على جوائز أمانًا لا يهزم على الإنترنت من خلال الحماية من الفيروسات وبرامج التجسس والمتسللين والبريد العشوائي ومواقع الويب الضارة.

يوفر أحدث إصدار من برنامج AVG Internet Security 2024 طبقات متعددة من الحماية لكل ما تفعله عبر الإنترنت، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن سرقة الهوية أو الفيروسات أو زيارة المواقع الضارة.
يمكنك التسوق وإجراء المعاملات المصرفية عبر الإنترنت بأمان، والاستمتاع بحياتك على الشبكات الاجتماعية، أو التصفح والبحث بثقة مع الحماية في الوقت الفعلي.

يعد AVG Internet Security 2024
 حلاً موثوقًا وسهل الاستخدام لمستخدمي المنازل والمكاتب الصغيرة ويثق به ملايين المستخدمين حول العالم. بفضل الفحص السريع وبث الفيديو، لن يؤدي الأمان الذكي إلى إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
باستخدام Internet Security هذا، يمكنك أيضًا الوصول لأول مرة إلى AVG Identity Theft Recovery Unit التي ستساعدك على استعادة حياتك إذا وقعت ضحية لسرقة الهوية - عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت. يمنحك برنامج AVG Internet Security 2024 فقط الحماية في الوقت الفعلي ضد مواقع الويب الضارة بفضل تقنية AVG LinkScanner الخاصة بنا.

بالإضافة إلى ذلك، يجمع AVG Security عناصر جدار الحماية الخاص بـ AVG، وحماية الهوية، وإمكانات الكشف عن توقيع مكافحة الفيروسات لتقديم الكشف الأكثر دقة عن التهديدات الجديدة وغير المعروفة. عندما تقوم بتثبيت AVG Security، فإن كل واحدة من هذه الميزات تعمل بكامل طاقتها – ليست هناك حاجة للقيام بأي شيء.


مميزات برنامج AVG Internet Security:
  • مضاد للفيروسات. يساعد على وقف وإزالة ومنع انتشار الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة.
  • مكافحة البرامج الضارة (AVG Resident Shield). يحميك من البرامج الضارة الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويساعد في إيقاف أي شيء مصاب.
  • مكافحة برامج التجسس. حافظ على هويتك آمنة من برامج التجسس والبرامج الإعلانية التي تتعقب المعلومات الشخصية.
  • برنامج مضاد الجذور الخفية AVG. يكتشف ويزيل الجذور الخفية الخطيرة التي تخفي البرامج الضارة التي تسعى للسيطرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • جدار الحماية المحسن AVG. يمنع المتسللين الذين يحاولون الوصول إلى البيانات الخاصة المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمنع البرامج الضارة من الاستيلاء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من إيذاء الأشخاص الآخرين. يعمل على الشبكات السلكية واللاسلكية.
  • AVG LinkScanner Surf-Shield. تقنية الوقاية الذكية التي تمنعك من الوصول إلى المواقع المصابة أو الإجرامية. يتحقق بشكل فعال من كل صفحة ويب قبل النقر عليها ويوقفك إذا اكتشف أي شيء مريب.
  • مسح AVG توربو. يعمل على تقليل أوقات الفحص الأمني بشكل كبير بفضل تسلسل المسح الأكثر ذكاءً الذي يتبع الترتيب الذي يتم به حفظ الملفات على محرك الأقراص الثابتة.
  • تقنية الحماية السحابية AVG. يحدد ويمنع التهديدات الناشئة "في السحابة" عبر التحديثات التلقائية لبرنامج مكافحة الفيروسات لديك.

ميزات الأمان الأخرى:

  • برنامج AVG لفحص البريد الإلكتروني. يكتشف المرفقات الواردة المصابة أو المارقة حتى لا تتسبب في إتلاف جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يعمل كمكون إضافي لتطبيقات البريد الإلكتروني بما في ذلك Microsoft Outlook أو بمثابة ماسح ضوئي لحسابات POP3 وSMTP وIMAP.
  • متوسط مكافحة البريد العشوائي. يمنع مرسلي البريد العشوائي والمحتالين من الوصول إليك. يقلل من مخاطر الوقوع فريسة للبريد العشوائي عبر الإنترنت عن طريق فحص جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك والتحقق منها بحثًا عن المحتوى والرمز المشبوه.
  • AVG Online Shield. يتحقق من الملفات قبل تنزيلها للتأكد من أنها آمنة، ويحميك أثناء تبادل الملفات باستخدام MSN وYahoo! و آي سي كيو.
  • الحماية من برامج الفدية ضد الهجمات التي تقوم بتشفير الصور الشخصية والمستندات ورسائل البريد الإلكتروني وما إلى ذلك للحصول على فدية. تعمل تقنية مكافحة برامج الفدية في AVG Internet Security على حماية الملفات بحيث لا يمكن احتجاز أجهزة الكمبيوتر كرهينة.
  • تعمل حماية كاميرا الويب على إنهاء تجسس كاميرا الويب للأبد عن طريق منع البرامج الضارة والتطبيقات غير الموثوقة من اختراق كاميرا الويب للتجسس على المستخدمين. يتمتع المستخدمون الآن بالتحكم الكامل في ما يستخدم الكاميرا الخاصة بهم، ويمكنهم حتى إجبار جميع التطبيقات (حتى الآمنة منها) على طلب إذنهم قبل أن يتمكنوا من الوصول إلى كاميرا الويب الخاصة بالكمبيوتر.

ميزات إضافية:
  • شبكة حماية المجتمع AVG. يحول على الفور كل تهديد جديد يواجهه أي عضو في مجتمعنا إلى حماية للجميع. إنه يضيف حماية أفضل من أي وقت مضى من الفيروسات لمجتمع AVG بأكمله.
  • حماية الشبكات الاجتماعية من AVG. يتحقق من الروابط التي يتم تبادلها عندما تكون على الشبكات الاجتماعية مثل Facebook وTwitter وما إلى ذلك للمساعدة في الحفاظ على أمانك أنت وأصدقائك.
  • متوسط لا تتبع. يتيح لك تحديد مواقع الويب التي تجمع بيانات عن أنشطتك عبر الإنترنت ويمنحك خيار السماح بذلك. يدعم إنترنت إكسبلورر وموزيلا فايرفوكس وجوجل كروم.
  • حماية الهوية AVG. لا يقتصر الأمر على الحفاظ على أمان معلوماتك الشخصية عندما تكون مشغولاً عبر الإنترنت فحسب، بل يمنع أيضًا المجرمين من سرقة البيانات الشخصية الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • AVG واي فاي الحرس. يساعدك على تجنب نقاط وصول WiFi المارقة التي يستخدمها المتسللون عن طريق تنبيهك عندما يحاول جهاز الكمبيوتر الخاص بك الوصول إلى شبكة WiFi غير معروفة.
  • نوع اللعبة. يحافظ على عمليات الفحص والتحديثات أثناء اللعب لتجنب التأخير والتجميد. يحمي أيضًا ملفك الرقمي من المتسللين الذين يتطلعون إلى سرقة مكافآت لعبتك وبيعها.
  • مسرع متوسط. يزيد من سرعات الاتصال وتنزيل البيانات الثنائية لتوفير تدفق فيديو أسرع وأكثر سلاسة. يعزز بشكل كبير تجربة مقاطع فيديو YouTube.
  • تقطيع الملفات. يحذف البيانات بشكل آمن باستخدام العمليات التي تمنع الوصول إليها أو استعادتها من قبل شخص آخر.

معلومات تقنية عن البرنامج:
العنوان : AVG internet Free
إسم الملف : avg_internet_free_setup.exe
حجم الملف: 0.289 ميجابايت
الإصدار:  v24.3.3328
تاريخ الإضافة : 5 ابريل 2024
متطلبات التشغيل : ويندوز (يدعم جميع الإصدارات)
اللغة : يدعم لغات متعددة
الترخيص : مجاني
المطور : AVG Technologies
التصنيف : تطبيقات ويندوز، الحماية من الفيروسات


تحميل برنامج  AVG internet 2024 Free v24.3.3328 
 
تحميل و تفعيل برنامج  AVG internet  



google-playkhamsatmostaqltradent