تحميل برنامج Winamp 5.9.2 اخر إصدار 10042 للكمبيوتر

تحميل برنامج Winamp للكمبيوتر اخر إصدار 5.9.2




تحميل برنامج Winamp للكمبيوتر

برنامج Winamp هو مشغل وسائط متعددة مجاني من صنع Nullsoft. انها تدعم العديد من صيغ الصوت و الفيديو. كما يقوم بتشغيل الفيديو المتدفق ومحتوى الصوت ، سواء كان مباشرًا أو مسجلًا ، مؤلفًا في جميع أنحاء العالم. يدعم التطبيق تشغيل العديد من ملفات الصوت (MP3 ، OGG ، AAC ، WAV ، MOD ، XM ، S3M ، IT ، MIDI ، إلخ) وأنواع الفيديو (AVI ، ASF ، MPEG ، NSV).

مشغل الوسائط النهائي

برنامج Winamp هو أسطورة. لقد غيرت قواعد اللعبة منذ عام 1997. لاعب وسائط له تراث ومجتمع نابض بالحياة يضم 80 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم اليوم.

يحتوي على مكتبة وسائط قابلة للتخصيص للغاية ويسمح لك بنسخ أقراص الموسيقى المضغوطة المفضلة لديك ونسخها. تحتوي أداة mp3 على آلاف الأسطح والمكونات الإضافية التي تتيح لك تغيير شكل وأسلوب المشغل ، بالإضافة إلى إضافة ميزات جديدة. يمكن للمشغل أيضًا الوصول إلى آلاف الأغاني ومقاطع الفيديو المجانية ومحطات الراديو عبر الإنترنت من راديو SHOUTcast وراديو AOL مع XM. يمكنك تنزيل برنامج التثبيت Winamp للكمبيوتر الشخصي دون اتصال بالإنترنت من الموقع بالنقر فوق زر التنزيل المجاني.

Nullsoft Winamp 2022 هو برنامج مشغل موسيقى سريع ومرن وعالي الدقة للكمبيوتر الشخصي! يدعم البرنامج تشغيل العديد من الصوت (MP3 ، OGG ، AAC ، WAV ، MOD ، XM ، S3M ، IT ، MIDI ، إلخ) وأنواع الفيديو (AVI ، ASF ، MPEG ، NSV) ، مظاهر مخصصة تسمى skins (تدعم كل من Winamp الكلاسيكي 1.x / 2.x جلود و Winamp 3 جلود حرة الشكل) ، ومكونات إضافية لتصور الصوت وتأثير الصوت (بما في ذلك مكونان إضافيان للتصور المهيمنان على الصناعة) ، ومكتبة وسائط متقدمة ، ودعم راديو وتلفزيون الإنترنت ، ونسخ الأقراص المضغوطة ، و حرق القرص المضغوط. قم بتنزيل Winamp مجانًا لأنظمة التشغيل Windows 11 و 10 و 7 و 8 / 8.1 (64 بت أو 32 بت) اليوم!


كما تعلمون جميعًا بالتأكيد الآن ، غيرت ملكية Winamp & SHOUTcast مؤخرًا (من AOL إلى Radionomy). يخضع موقع winamp.com حاليًا لعمل شاق وإعادة تصميم جديدة بالكامل تقريبًا. نتيجة لذلك ، لن تتوفر العديد من الميزات ، بما في ذلك بعض الخدمات داخل العميل.

ضع في اعتبارك أن أحدث إصدار من برنامج Winamp 5.9 هو إصدار رسمي ولكنه ليس مستقرًا في الواقع وبالتالي لا يدعمه Radionomy ، وبالتالي ، فهو مليء بالعديد من الأخطاء وقد يؤدي إلى حدوث أعطال غير متوقعة في البرامج. إذا اخترت تثبيته ، فقم بذلك على مسؤوليتك الخاصة.

هل تريد أن ترى برنامج Winamp الجديد Restyle 2022؟ الانضمام إلى المجتمع! ترقبوا اكتشاف برنامج Winamp الجديد.

الميزات والنقاط البارزة

مزامنة سطح المكتب اللاسلكي مع برنامج Winamp لنظام Android
استيراد مكتبة iTunes
إصلاح شامل للبودكاست بما في ذلك الدليل الجديد المدعوم من Mediafly
دعم جديد لنظام التشغيل Windows 11 و 10 و 8 و Windows 7 بما في ذلك عناصر التحكم في مشغل شريط المهام
متوفر بـ 16 لغة بما في ذلك التركية والرومانية والبرتغالية البرازيلية
مولد قائمة التشغيل المحسن
أضف شريط أدوات التطبيق وتحكم في التشغيل من متصفحك (اختياري)


تحميل برنامج وين امب 2023 Winamp للكمبيوتر

متاح أيضًا للتنزيل:

برنامج Shoutcast DSP v2.4.0 لبرنامج Winamp 5.9
حزم اللغات Winamp v1.2

تحميل برنامج  Winamp 5.9.2 Build 10037 RC1

تحميل برنامج Winamp 5.9.2 Build 10042 للكمبيوتر 2023



google-playkhamsatmostaqltradent