تحميل Windows 11 ISO (build 22H2)

تحميل Windows 11 ISO (build 22H2)



إذا كنت تبحث عن تثبيت Windows 11 من قرص DVD ، فإن صورة قرص Windows 11 هي السبيل للذهاب: ما عليك سوى تنزيل ملف ISO على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وإدخال قرص DVD فارغ ، ثم النقر بزر الماوس الأيمن فوق الملف واختيار "نسخ قرص" image 'قبل اتباع المطالبات لكتابة قرص DVD.


بمجرد الانتهاء من ذلك ، أعد تشغيل الكمبيوتر مع إدخال قرص DVD - سترى مطالبة بالضغط على أي مفتاح للتمهيد من القرص المضغوط أو قرص DVD (إذا لم يظهر ذلك ، فابحث عن خيار لتحديد جهاز التمهيد الخاص بك بعد تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك - عادةً ما يكون مفتاحًا مثل F11. اضغط على هذا المفتاح ثم اختر التمهيد من DVD). اضغط على المفتاح واتبع التعليمات لمسح القرص الصلب الخاص بك وتنظيفه وتثبيت Windows 11 من البداية.


لماذا تحميل ISO؟ إذا كنت تبحث عن إنشاء وسائط تثبيت DVD قابلة للتمهيد ، فهذا أسرع وأسهل من الاستغراق في استخدام Windows 11 Media Creation Tool. بدلاً من ذلك ، يعد ISO مثاليًا لإنشاء Windows 11 افتراضيًا ويمكن استخدامه مباشرة في Mac OS X Boot Camp للحصول على Windows 11 على نظامك. يمكنك أيضًا استخدام ISO داخل Parallels لنظام التشغيل Mac ، ولكن تذكر أنك ستحتاج إلى Intel Mac لاستخدام ISO هذا.


هذا الإصدار من Windows 11 2022 (22H2) هو أول تحديث كبير لنظام Windows 11. قبل تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، نوصيك بأخذ نسخة احتياطية كاملة من نظام Windows 10 الحالي الخاص بك باستخدام Macrium Reflect Free ، بحيث يكون لديك نظام يعمل للتشغيل. العودة إلى إذا حدث خطأ ما.


لا تميل إلى تخطي هذه النسخة الاحتياطية: قد يكون هناك خلل معين في التوافق يمنع جهاز الكمبيوتر الخاص بك من تقديم Windows 11 في هذا الوقت - قم بزيارة بوابة المشكلات المعروفة والإشعارات من Microsoft لمعرفة المشكلات المعروفة الموجودة هناك ، ولكن هناك مشكلات أخرى موجودة تنتظر من يكتشفها.


الحكم:
أسرع طريقة لإنشاء قرص DVD لتثبيت Windows 11 لتحديث جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أحدث إصدار من Windows.



اسم الملف: ‪Win11_22H2_English_x64.iso‬

المصدر: الموقع الرسمي

الترخيص : مجاني
تاريخ التحديث : 21 سبتمبر 2022

حجم الملف: 5.1 جيجا بايت


كيفية تنزيل ملف Windows 11 22H2 ISO

تحميل برنامج ويندوز 11 Windows 11 ISO (build 22H2)



تحميل برنامج كراك التفعيل ويندوز

google-playkhamsatmostaqltradent