تحميل برنامج Ashampoo Burning Studio نسخ وحرق الاسطوانات اخر اصدار 2022

تحميل برنامج Ashampoo Burning Studio للكمبيوتر


تحميل برنامج Ashampoo Burning Studio 24


Ashampoo Burning Studio  هو برنامج قوي لنسخ الأقراص لأقراص CD و DVD و Blu-ray. يقوم البرنامج بنسخ الملفات والصوت والفيديو بسرعة إلى جميع أنواع الأقراص القابلة للتسجيل وأيضًا الوسائط المتخصصة مثل BDXL أو M-Disc. يكتشف القرص المضغوط المدمج تلقائيًا أسماء المسارات ويحول الملفات الصوتية بسهولة إلى أقراص صوتية مخصصة كاملة مع أغطية وتطعيمات مصممة بشكل فردي. يمكن إنشاء قوائم التشغيل تلقائيًا أثناء النسخ من القرص المضغوط لسهولة التشغيل بترتيب الأغنية المطلوب. يمكن للبرنامج أيضًا إنهاء الأقراص لجعلها قابلة للتشغيل على مشغلات التجزئة القديمة أو أجهزة راديو السيارة.

 يقوم القرص المدمج الذي يمتد تلقائيًا بنشر البيانات عبر وحدات تخزين متعددة إذا لم يكن من الممكن احتواؤه على قرص واحد. هذا يجعل من السهل نسخ مجموعات الصور أو المستندات أو الأغاني بالكامل على القرص. 
سيكون الدعم الممتاز لـ ISO و CUE / BIN جنبًا إلى جنب مع معاينة الصورة المدمجة أثناء الإنشاء والتصفح موضع تقدير خاص من قبل مستخدمي صور القرص المتكررين. يتضمن Ashampoo Burning Studio 2022 أيضًا ميزات النسخ الاحتياطي لحفظ البيانات من أي نوع ملف على قرص أو محرك أقراص فلاش أو قرص ثابت خارجي.
 تهتم أداة النسخ الاحتياطي بنقرة واحدة بالملفات الخارجية ، على سبيل المثال من أقراص USB أو الأجهزة اللوحية. يشتمل أيضًا على خيار تطبيق الحماية من الخدوش لضمان استعادة البيانات من الأقراص ذات الأسطح الشديدة التلف. الإصدار 2022 يأتي مع جلد جديد وتحسينات مختلفة في مجالات الحرق والنسخ والتمزيق على القرص تهتم أداة النسخ الاحتياطي بنقرة واحدة بالملفات الخارجية ، على سبيل المثال من أقراص USB أو الأجهزة اللوحية. 
يشتمل أيضًا على خيار تطبيق الحماية من الخدوش لضمان استعادة البيانات من الأقراص ذات الأسطح الشديدة التلف. الإصدار 2022 يأتي مع جلد جديد وتحسينات مختلفة في مجالات الحرق والنسخ والتمزيق على القرص تهتم أداة النسخ الاحتياطي بنقرة واحدة بالملفات الخارجية ، على سبيل المثال من أقراص USB أو الأجهزة اللوحية. 
يشتمل أيضًا على خيار تطبيق الحماية من الخدوش لضمان استعادة البيانات من الأقراص ذات الأسطح الشديدة التلف.
 الإصدار 2022 يأتي مع جلد جديد وتحسينات مختلفة في مجالات الحرق والنسخ والتمزيق على القرص


تحميل برنامج Ashampoo Burning Studio نسخ وحرق الاسطوانات

معلومات تقنية عن البرنامج:
العنوان : Ashampoo Burning Studio
إسم الملف : ashampoo_burning_studio_24.0.0.exe
حجم الملف : 171.2 ميجابايت
الإصدار : 24.0.0
تاريخ التحديث : 6 ديسمبر 2022
متطلبات التشغيل : يدعم جميع الإصدارات ويندوز
اللغة : يدعم لغات متعددة
الترخيص : التجربة التجارية
المطور : 
التصنيف : تطبيقات ويندوز، أدوات نسخ وحرق الأسطوانات.

تحميل و تفعيل برنامج UltraISO Premium Edition 9.7.6

تحميل و تفعيل برنامج  Ashampoo Burning Studio 23



تحميل برنامج Ashampoo Burning Studio 24

 
تحميل برنامج Ashampoo Burning Studio 23
 

تحميل برنامج Ashampoo Burning Studio free 24 للكمبيوتر



google-playkhamsatmostaqltradent