تحميل برتامج WinSCP 6.3.3 لنقل الملفات للشبكة للحاسوب

تحميل برنامج WinSCP 6.3.3 الإصدار 4821



تحميل برنامج WinSCP لنقل الملفات للشبكة للحاسوب

إذا كنت تعتقد أن WinSCP هو تطبيق يمكنك الكتابة عنه في المنزل ، فستكون أكثر إثارة من نظيره المحمول. تصبح جميع الامتيازات الخاصة بمدير الملفات مفتوح المصدر وأداة النقل اللاسلكي هذه محمولة ليحملها أي مستخدم هناك. هذا يعني أنه سيكون من الأسهل نقل الملفات بين جهازي كمبيوتر ، ببساطة على الفور. لا حاجة لتثبيت أو تلبية أي متطلبات أساسية أخرى.

تصميم بسيط وسهل الحصول عليه
أفضل جزء في هذا التطبيق ، كما هو الحال في الإصدار المثبت ، هو الواجهة. من السهل أن تفهم أي جهاز كمبيوتر وما الذي يتعين عليك نقله وأين يتعين عليك لصق الملف حتى يبدأ الإجراء في الحدوث. يمكن للمرء إدارة جلسات نقل متعددة ويمكن بسهولة العثور على أي مساعدة قد يحتاجها المرء في أحد الأقسام المنسدلة العديدة في شريط النافذة العلوي. تعني قابلية التطبيق بشكل أساسي أنه سيحفظ المعلومات في ملف التكوين بدلاً من مفاتيح التسجيل.

الكثير من الوظائف
لا يحصل المرء فقط على أداة نقل لاسلكي أو مدير ملفات ، ولكن أيضًا محرر نص لتلك التغييرات في اللحظة الأخيرة. يتم تضمين ميزات البرمجة النصية أيضًا للمستخدمين الأكثر تقدمًا. إذا كنت حريصًا على استخدام PuTTY ، فسيسعدك معرفة أن هذا التطبيق يشارك المعلومات مع التطبيق المذكور أعلاه. الشيء نفسه ينطبق على وكيل المصادقة. فيما يتعلق ببروتوكولات النقل ، يمكن للمرء الاستفادة من بروتوكولات FTP و SFTP و SCP و WebDAV و S3 ، وهي أكثر من كافية لأي نوع من المستخدمين.

وبالتالي ، سواء كنت تقوم بنقل الملفات لاسلكيًا أم لا ، فسوف يسعدك معرفة أنه يمكن تحقيقه الآن أيضًا عبر تطبيق محمول ، مما يعني في النهاية قضاء وقت أقل في تكوين الخيارات أو الإعدادات الصحيحة والمزيد في النقل الفعلي الملفات والمستندات المهمة بين جهازي كمبيوتر أو أكثر.

معلومات تقنية عن البرنامج :
العنوان : WinSCP
إسم الملف  : WinSCP-6.3.3-Setup.exe
حجم الملف : 10.6 ميجابايت
الإصدار  : 6.3
تاريخ التحديث : 16 ابريل 2024
اللغة : يدعم عدة لغات
الترخيص : مجاني ''Freeware'
المطور : WinSCP Team
متطلبات التشغل : يدعم جميع إصدارات ويندوز

تحميل برنامج WinSCP 6.3.3 للويندوز




google-playkhamsatmostaqltradent