تحميل و تفعيل برنامج iTop Screen Recorder 4.6.0.1427 أفضل برنامج مجاني تصوير شاشة الكمبيوتر

 تحميل IObit Screen Recorder أفضل برنامج مجاني تصوير شاشة الكمبيوتر


Download iTop Screen Recorder


 تحميل  وتفعيل البرنامج screen recorder 4.6.0.1427





 تحميل  iTop Screen Recorder أفضل برنامج مجاني تصوير شاشة الكمبيوتر


تم تخصيص iTop Screen Recorder لتغطية كل المتطلبات المتعلقة ببرنامج مسجل الشاشة. عندما تطلب تسجيل محتويات، على سبيل المثال، أجزاء من الفيديو أو دقيقة من المؤتمر أو دروس عبر الإنترنت أو أبرز الألعاب على الشاشة لإعادة تشغيلها، يكون iTop Screen Recorder تحت الطلب من خلال إعطائك خدمة متكاملة.

iTop Screen Recorder هو تطبيق يسمح لك بتسجيل أي شاشة كمبيوتر بجودة عالية. فهو يتيح لك التقاط كل ما تريده على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنقرة واحدة مع وقت تسجيل غير محدود. ستتمكن من تسجيل مقاطع فيديو عالية الدقة بدون علامة مائية.

الميزات الرئيسية لمسجل الشاشة iTop:
  • التقاط شاشة مرنة. حدد أي منطقة من شاشتك لبدء التسجيل، بدءًا من الشاشة بأكملها وحتى مربع حوار صغير. كما يدعم شاشات متعددة. التقط كل التفاصيل واقطع كل تدخل.
  • تسجيل الشاشة بالصوت. تجربة مسجل الشاشة الأكثر ممتازة مع الصوت. يتم تسجيل كل مقطع لفظي من الخلفية الداخلية ومكبر الصوت والميكروفون الصغير الموجود على سماعة الرأس بالكامل. من الصورة إلى الصوت، نحن محترفون.
  • لا يوجد تأخير أثناء التسجيل عالي الدقة. يكرس التطبيق أداء واجباته بشكل مثالي باعتباره أفضل مسجل شاشة على نظام التشغيل Windows، مما يمنحك أداءً مرئيًا عالي الدقة دون تأخير في الإطار. 1 ثانية 60 لقطة، يعرض بالكامل.
  • التقط لقطات الشاشة أثناء التسجيل. كلا الديناميكية والثابتة متساوية ومتوازية. منذ ذلك الحين، قمنا باختراق الحواجز التقنية بين تسجيل الفيديو والصوت والتقاط الشاشة في وقت واحد. لمنح المستخدمين تجربة استخدام أفضل، فإننا لا نتوقف أبدًا عن المحاولة.
  • تنسيقات إخراج/تحويل متعددة. في محاولة لتغطية متطلبات المجموعات المختلفة، يتم دعم أكثر من 12 تنسيقًا للمخرجات للتخزين والتحويل إلى التنسيقات الأخرى التي تريدها. متوافق مع أي أجهزة رقمية سائدة، بدءًا من جهاز iPhone الحديث وحتى مشغل MP4 القديم الخاص بوالدتك.
  • تحرير بعد التسجيل. مسجل الشاشة المثالي ليس مجرد نسخة مثالية لتسجيل الشاشة، بل أكثر من ذلك. يوفر لك iTop Screen Recorder وظائف التحرير الأساسية، والتي لا تشكل عائقًا أمام الاستخدام. بغض النظر عن الفيديو أو الصوت، كل إطار تحت سيطرتك.
  • مسجل الشاشة المجاني. استمتع بأنواع من الوظائف القوية دون دفع قرش واحد. 0 تكلفة ولكن خدمة عالية الجودة بنسبة 100%.
  • سهل الاستخدام. عقد فلسفة سهلة الاستخدام، تم تصميم كل خطوة بشكل متقن. جعل المبتدئين على درجة الماجستير في غضون ثوان قليلة.

iTop Screen Recorder يجلب لك ما هو أبعد من التسجيل
  • تحميل استبدال. استخدم المسجل لاستبدال التنزيل غير الفعال. لم تعد سرعة التنزيل المنخفضة وبيئة الشبكة غير المستقرة وحدود المحتويات تمثل مشكلات.
  • حفظ الفيديو. قم بتسجيل مقاطع الفيديو الساخنة بأعلى دقة 4K وتقنية 0 تأخر. أصلا وقانونا. احفظ الفيديو المفضل لديك في مساحتك الخاصة.
  • تحرير الفيديو. أكثر من مسجل. كما أنه يوفر أدوات لتحرير مقاطع الفيديو المسجلة الخاصة بك، والتي يمكنها أداء الوظائف الأساسية والعملية، دون عناء في الاستخدام. قم بتحسين تسجيل الشاشة الخاص بك ثم قم بتحريره لاحقًا.
  • نقل الفيديو. حل وقفة واحدة لعدم التوافق. دعم 17 تنسيقًا رئيسيًا للنقل بشكل متبادل وغير محدود. من المفترض أن يتم تشغيل مقاطع الفيديو من أي مصدر على أي جهاز.

معلومات تقنية عن البرنامج :
العنوان: IObit Screen Recorder 
إسم الملف: itop-screen-recorder-setup.exe
حجم الملف: 95.5 ميجابايت
الإصدار: 4.5.0
تاريخ التحديث: 25 ابريل 2024
متطلبات التشغيل: يدعم جميع إصدارات ويندوز
اللغة: يدعم العديد من اللغات
الترخيص: Free Trial
المطور: recorder.itopvpn
الموقع : recorder.itopvpn.com
التصنيف : تطبيقات ويندوز، تصوير الشاشة بالصوت والفيديو.


للمزيد من الشرح شاهد الفيديو التا

تحميل البرنامج IObit Screen Recorder 4.6.0 
 
Download        Download


google-playkhamsatmostaqltradent