تحميل برنامج Google Drive 89.0 PC

Google Drive 89.0.2.0


تحميل برنامج Google Drive


تطبيق Google Drive آخر؟ سواء كنت مستخدمًا منزليًا أو مستخدمًا تجاريًا ، فستغفر لكونك مرتبكًا بوصول عميل سطح مكتب Drive آخر نظرًا لوجود أكثر من واحد متاح بالفعل. تتمثل فكرة Google في استبدال تطبيقات Drive File Stream و Backup and Sync الحالية بكيان واحد. يُطلق على التطبيق اسم Drive for Desktop أو Google Drive ، وهو متاح لنظامي التشغيل Windows و macOS.

إذن ما هي الصفقة مع التطبيق الجديد؟ باختصار ، فهو يجمع بين الميزات والخيارات الموجودة في سابقاتها المنتهية ولايته حتى يتمكن جميع المستخدمين من الوصول إلى نفس الأدوات من خلال نفس التطبيق. كما تتوقع ، يمكّنك التطبيق من الوصول إلى محتويات Google Drive - ويمكنك القيام بذلك بعدة طرق.


مقارنة بالإصدار السابق من برنامج Google Drive ، فإن هذا الإصدار الأخير ليس أسرع فحسب ، بل يستخدم أيضًا النطاق الترددي بكفاءة أكبر. الشيء الوحيد المفقود عند مقارنته بـ Backup and Sync هو خيار تجاهل أنواع معينة من الملفات عند مزامنة البيانات.

التطبيق متاح لنظامي التشغيل Windows و macOS ، وعلى الرغم من أن هذا سيبقي غالبية الناس سعداء ، فهذا يعني أن أي شخص يقوم بتشغيل توزيعة Linux يتم استبعاده في البرد.

تحميل برنامج Google Drive 


اسم الملف : GoogleDriveSetup.exe
نظام التشغيل : ويندوز
الحجم : 295 ميجا بايت
أحدث اصدار : 88.0 
تاريخ التحديث : 4\04\2024 
تم التطوير بواسطة : Google
الترخيص : مجاني


تحميل برنامج Google Drive 89.0.2


google-playkhamsatmostaqltradent