تحميل متصفح ياندكس Yandex Browser 24

 تحميل متصفح ياندكس 2024



تحميل 2024 Yandex Browser


Yandex.Browser هو أفضل متصفح في روسيا ولقد تم تطوريه من طرف مخترعي محرك البحث Yandex.

يشبه هذا التطبيق Google Chrome، وذلك لأنه يقدم مميزات مثيرة للاهتمام مثل ميزة فحص درجة أمان موقع ويب ما الخاصة بـKaspersky.

وإذا انتقلت لاستعمال هذا المتصفح، فستتمكن من استيراد شريط مفضلاتك من Google Chrome، وذلك لكي تكون مواقعك المفضلة في متناولك بسهولة. ويمكنك أن تضيف أيضا أدوات widget مفيدة مثل المعلومات المتعلقة بالحالة الطقس أو حركة الاتصال أو إشعارات من شبكات التواصل الاجتماعي.

ويمكن لعمليات البحث خاصتك أن تتم عبر Smartbox، الذي سيقدم لك العديد من الاقتراحات في ما يخص النتائج لكي تتمكن من العثور على ما تبحث عنه بسرعة أكبر.

ويضم Yandex.Browser 'وضع السرعة' (turbo mode) والذي يشتغل تلقائيا إذا بدأت سرعة الانترنت خاصتك في الهبوط. سيقوم هذا الوضع بفتح الصفحات بسرعة أكبر عبر ضغط البيانات، وهذا حتى تتمكن من توفير الوقت وحركة الاتصال.


أما في ما يخص الجانب الأمني، فإن Yandex.Browser يضم أداة حماية ستقوم برصد الفيروسات، وسيتكلف Kaspersky بفحص كافة الملفات التي ترغب في تنزيلها.

ويستطيع هذا المتصفح أيضا، كما هو الحال بالنسبة للعديد من برامج التصفح الأخرى الموجودة حاليا، ترجمة أي موقع ويب مكتوب بلغة مختلفة، وذلك لما يصل مجموعه إلى 14 لغة بما فيها الإسبانية والفرنسية والألمانية والأوكرانية.



Yandex Browser 24.1.5.803
إسم الملف : Yandex.exe
نظام التشغيل : Windows
الحجم : 144 MB

أحدث إصدار : 24.1.5
تاريخ التحديث : 16 ابريل 2024
الترخيص مجاني

تحميل متصفح ياندكس  Yandex Browser

google-playkhamsatmostaqltradent