تحميل برنامج Virtual DJ 2024 Build 8044

تحميل  برنامج Virtual DJ 2024 pro 


تحميل وتفعيل  برنامج Virtual DJ 2024 Build 8044 pro 


نعرض بعض مميزات برنامج Virtual DJ Studio نواة 32 بت و 64 بت
قم تمكين وحدة التحكم الخاصة بك: بالنسبة إلى منسقي الأغاني المحترفين ، باستخدام برنامج VirtualDJ بدلاً من البرنامج المحدود الذي يأتي مع وحدة التحكم الخاصة بك ، سيكون لديك أكثر التقنيات تقدمًا في متناول يدك وستؤدي إلى مزج أفضل.

أداء قوي للغاية: تظهر الدراسات المستقلة عن برنامج VirtualDJ لديه أقل نسبة تصادم في الصناعة! باستخدام رمز محسّن للغاية وموثوق به ومُختبَر جيدًا ، يعمل برنامج VirtualDJ بشكل أكثر سلاسة وأسرع من أي برنامج منافس ويمكن الوثوق به لحفلاتك.

دعم مكثف للأجهزة: يدعم برنامج VirtualDJ وحدات تحكم وأجهزة DJ أكثر من أي برنامج آخر. مع دعم التوصيل والتشغيل لأكثر من 300 وحدة تحكم ، فإن اختيار العتاد هو ملكك بالكامل. بدءًا من أدوات التحكم سهلة الاستخدام ووصولاً إلى الصفحات المتقدمة ، ما عليك سوى توصيل وحدة التحكم الخاصة بك وستكون جاهزًا للمزج. يتم الاكتشاف والإعداد تلقائيًا ، ويتيح لك مخطط خواز راميات المدمج القوي تخصيص كل شيء بسهولة لضبط وحدة التحكم الخاصة بك لتعمل تمامًا كما تريدها

ارفع ملايين الأغاني: يتيح لك برنامج VirtualDJ دفق المقاطع الصوتية من كتالوجات شركائنا مباشرة داخل البرنامج. قم بتشغيل أي شيء من ملايين الأغاني المتاحة ، واكتشف مسارات جديدة من المخططات المخصصة ، وقم بإنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك بسهوله. من السائد إلى تحت الأرض ، كل شيء متاح في متناول يدك. كل ذلك بتنسيقات عالية الجودة.

مجموعة الميزات الرائدة في الصناعة: 
يجمع برنامج VirtualDJ ميزات أكثر من أي برنامج آخر ، وتعني التكنولوجيا الجديدة الرائدة في برنامج VirtualDJ أولاً. مع برنامج VirtualDJ ، دائمًا أنت في المقدمة بأحدث التقنيات والميزات المبتكرة.

 معلومات عن البرنامج : 
إسم الملف :   install_virtualdj_2024_b8044_pc.msi
الإصدار : 2024b8019
تاريخ الإصدار : 28 مارس 2024
الحجم :185.4
الترخيص : مجاني ''Free''
أنظمة التشغيل : جميع إصدارات الويندوز 
Windows Vista/Windows7/Windows8/Windows10/Windows11


تحميل برنامج Virtual DJ 2024 Build 8044 pro 
 


تحميل وتفعيل برنامج Virtual DJ 2021 Build 6921 pro 

Download او من هنا Download 
 null
google-playkhamsatmostaqltradent