تحميل برنامج Bitdefender Antivirus Free Edition 26.0.23.80

تحميل برنامج Bitdefender Antivirus Free Edition 26.0.23.80



 Bitdefender Antivirus Free 



ميزات برنامج Bitdefender Antivirus Crack:

في مأمن من كل التهديدات الجديدة والحالية
يوفر Bitdefender Total Security Activation Code حماية ذات طبقات تحمي بياناتك وصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك من جميع التهديدات المعروفة والناشئة ، بما في ذلك برامج الفدية والبرامج الضارة. باستخدام Bitdefender Antivirus Total Security ، يمكنك أيضًا التحقق من حزم الأمان للمحطات. الحماية من التصيد الاحتيالي تحمي بياناتك الخاصة. كما أنه يحمي كلمات مرورك وأرقام بطاقاتك المصرفية. يقدم برنامج منع مخاطر المجتمع. يتحقق هذا البرنامج من إجراءات المجتمع المشكوك فيها. تعمل هذه الميزة أيضًا على منع الهجمات المتعددة. يدير جدار الحماية المتكامل الشبكة التي تم الوصول إليها.

أداء لا هوادة فيه
يستجيب برنامج Bitdefender Total Security 2022 على الفور للفيروس دون التأثير على أداء نظامك. يوفر Bitdefender Total Safety مستوى إضافيًا من الأمان. بمساعدتها ، قد تتمكن من استخدام التطبيقات لتحقيق النجاح على الويب. يمكنك تعديل جميع المبادئ بشكل فردي إذا كنت ترغب في ذلك. يوفر جدار الحماية أمان منفذ الفحص. طريقة التخفي تحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الخارج. يؤمن هذا الوضع أيضًا جهاز الكمبيوتر الخاص بك في مجتمعك. يتولى مشرف كلمات المرور المتكامل مهمة كلمة المرور الخاصة بك.

سهل التركيب والاستخدام
يتميز برنامج Bitdefender Total Security 2022 بواجهة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام وسهلة التثبيت والتهيئة والتخصيص. لا يحتاج Bitdefender إلى مدح زائف للاعتماد عليه. حصل على مجموعة واسعة من الشهادات والجوائز بسبب الاختبارات المستمرة والابتكار والتميز. نحن سوف. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر مجموعة من منتجات الأمان ومكافحة الفيروسات ودعم الشبكة لأجهزة Android و Mac و Windows و iOS. لذلك ، فهو يوفر أمانًا من الجيل التالي لأجهزتك المهنية والمحلية. ومع ذلك ، فهو يساعد أيضًا في حماية نظامك من المتسللين والبرامج الضارة.

تأمين الخدمات المصرفية عبر الإنترنت
سريع ، مجهول ، وآمن عند تصفح الإنترنت


معلومات تقنية عن البرنامج:

العنوان: Bitdefender Antivirus Free Edition

إسم الملف: Bitdefender Antivirus.exe

حجم الملف: 11.9 ميجابايت

الإصدار: 26.0

تااريخ التحديث: 1 سبتمبر 2022

اللغة: يدعم الكثير من اللغات

متطلبات التشغيل: جميع أصدارات ويندوز

الترخيص : Trial

متطلبات التشغيل: يدعم جميع إصدارات ويندوز

المطور: Malwarebytes

التصنيف: تطبيقات ويندوز، الحماية من الفيروسات والتجسس



تحميل برنامج Bitdefender Antivirus Free Edition 26.0.23.80






google-playkhamsatmostaqltradent