تحميل برنامج JDownloader كامل2024 مجاني وسريع

تحميل برنامج jdownloader مجانا كامل 2024

تحميل برنامج jdownloader مجانا كامل 2023 مجاني وسريع


JDownloader هي أداة إدارة تنزيل مجانية ومفتوحة المصدر مع مجتمع ضخم من المطورين يجعل التنزيل سهلاً وسريعًا كما ينبغي.

يمكن للمستخدمين بدء التنزيلات أو إيقافها أو إيقافها مؤقتًا ، وتعيين قيود النطاق الترددي ، واستخراج المحفوظات تلقائيًا وغير ذلك الكثير. إنه إطار سهل التوسيع يمكنه توفير ساعات من وقتك الثمين كل يوم!

JDownloader مكتوب بالكامل بلغة Java. يمكنه استيراد ملفات CCF و RSDF وملفات DLC الجديدة. يسمح لك الملحق المسمى "RemoteControl" بالتحكم عن بعد في عميل JDownloader عن طريق القيام بما يسمى طلبات HTTP.

عند القيام بذلك ، تقوم بتنفيذ أوامر ليست سوى عناوين URL التي سيتم استدعاؤها عبر بروتوكول الشبكة HTTP. يمكن القيام بذلك ببساطة عن طريق كتابتها في شريط عناوين متصفح الويب أو عن طريق (ولهذا السبب تم إنشاء هذا الملحق) تطبيقات ونصوص أخرى يمكنها التعامل مع طلبات HTTP.

يبسط JDownloader تنزيل الملفات من One-Click-Hosters - ليس فقط للمستخدمين الذين لديهم حساب مميز ولكن أيضًا للمستخدمين الذين لا يدفعون. يوفر التنزيل في عدة تدفقات متوازية ، والتعرف على كلمة التحقق ، واستخراج الملفات تلقائيًا ، وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم التطبيق العديد من مواقع "تشفير الروابط" - لذلك تقوم فقط بلصق الروابط "المشفرة" ويقوم JD بالباقي.


معلومات تقنية عن البرنامج :
العنوان : jdownloader
إسم الملف  : JDownloaderSetup.exe
حجم الملف : 25.30 ميجابايت
الإصدار  : 2.2.0
تاريخ التحديث : 14 فبراير 2024
اللغة : يدعم عدة لغات
الترخيص : مجاني ''Freeware'
المطور : IDM
متطلبات التشغل : يدعم جميع إصدارات ويندوز
Windows 


تحميل برنامج jdownloader 2.2.0 اخر اصدار 48254

 
google-playkhamsatmostaqltradent