تحميل وتفعيل برنامج Windows 11 Manager 1.4.4- Yamicsoft

 Windows 11 Manager 1.4.4 - Yamicsoft
 
Download Windows 11 Manager


Yamicsoft Windows 11 Manager هو الحل النهائي لترقية وتغيير وإصلاح وترتيب إطار عمل Microsoft Windows 11. تشتمل هذه الأداة المساعدة الشاملة على أكثر من أربعين أداة مساعدة فريدة للتقدم والتغيير والترتيب والتسريع وإصلاح نظام Windows 11 الخاص بك.
يساعد تطبيق Yamicsoft هذا أيضًا على جعل نظامك يعمل بشكل أسرع ، وإزالة أخطاء النظام ، وزيادة الاستقرار والأمان ، وتخصيص نسخة من Windows 11 ، وتلبية جميع توقعاتك. 

يجعل الإطار يعيد نقطة ماديًا. الحصول على معلومات سريعة وقذرة حول نظامك وأجهزتك ، يساعدك في فرز مفتاح الأشياء من Microsoft مثل Microsoft Windows و Microsoft Office. يظهر ويدير كل دورة تشغيل وسلسلة. يساعد Fix Center في تشخيص مشكلات البنية المختلفة وإصلاحها. ينظف الهيكل الخاص بك بعلامة واحدة فقط. يعد معالج الترقية مهمًا للعميل الجديد على أجهزة الكمبيوتر.

محسن النظام

يغير نظامك لتعزيز التنفيذ والإسراع بشكل إضافي. يدير ويخطط لقائمة تمهيد Windows حسب اتجاهك. يتحكم مدير بدء التشغيل في جميع البرامج التي تم بدء تشغيلها مع بدء تشغيل Windows ، ويفحص ويصلح مستوى بدء التشغيل المهم لاستعادة التغيير الضار عن طريق التلوث. ينظم ويتقدم في مؤسسات النظام والسائقين لتعزيز التنفيذ بشكل إضافي. يدير ويدفع المساعي المحجوزة لتسريع نظامك.

منظف النظام

يمكن لمحلل اللوحة أن يفحص ويرى استخدام مساحة الدائرة لجميع المشاريع والمستندات والمنظمين لمعرفة أيها تسحر مساحة دائرتك ويتم عرضها مع رسم تخطيطي. يرتب مغلف WinSxS بأمان لتقليل حجم مخزن الأجزاء. يمكن لبرنامج Shrewd Uninstaller مسح البرامج تمامًا من إطار العمل الخاص بك دون وجود مستندات متبقية وأقسام التسجيل. منظف ​​منطقة العمل يمكنه تفكيك ونقل الطرق البديلة غير المستخدمة والسجلات والمنظمين في منطقة العمل إلى الأظرف المشار إليها. ابحث عن المستندات المهملة وامسحها لتوفير مساحة دائرية وتطوير التنفيذ بشكل أكبر. ابحث عن السجلات المنسوخة وامسحها لتوفير مساحة دائرتك. يبحث Vault Cleaner في السجل لاكتشاف الأشياء غير الصالحة ومحوها. تقوم Library Defrag بتجديد وتسجيل السجل مرة أخرى لتقليل وقت الوصول إلى المخزن وبالتالي تطوير استجابة التطبيق بشكل أكبر والقضاء على الأخطاء والتلف في السجل.

التخصيص
يغير حدود إطار العمل كما هو مبين في ميولك عن طريق التغيير والتبديل في مستكشف الملفات ، وسطح المكتب ، والبدء ، وشريط المهام ، ومنطقة الإعلام. يضيف المستندات والمغلفات وأشياء إطار العمل إلى هذا الكمبيوتر الشخصي وسطح المكتب. قم بتثبيت المستندات أو المنظمين على سطح المكتب أو شريط المهام أو ابدأ. يجعل الأشياء سريعة بدء التشغيل لـ jumplist على شريط المهام. يتعامل مع قائمة الإعداد أثناء النقر بزر الماوس الأيمن على المستند والمنظم وما إلى ذلك. يغير قائمة المسار البديل التي تنقر بزر الماوس الأيمن على زر البدء (المسار البديل لـ Win + X). يعدل أجواء إطار العمل الخاص بك. يغير ويضيف المسارات السهلة التي يتم تنفيذها في مربع تشغيل الخطاب. يغير تطبيقات Windows وإعدادات Microsoft Modern UI.

حماية
يغير إطار العمل والأجزاء و UAC وإعدادات تسجيل الدخول وتغيير الإعدادات المختلفة ويحد من الدخول إلى محركات الأقراص والمشاريع لتطوير أمان إطار العمل. قم بحماية سجلاتك الحساسة وأظرفك ، وادخل في المستندات ، وانقل منظمي إطار العمل إلى مناطق آمنة. يضمن واقي الحماية الحماية ويحافظ على أمان البيانات الدقيقة عن طريق التخلص من المسارات. يتعافى مستند إلغاء الحذف ويعيد إنشاء السجلات الممسوحة أو المرتبة على لوحات متماسكة. تأمين بعض عناصر إطار العمل لمزيد من تطوير الأمان.

تحسين الشبكة
تقدم وتغير ارتباط الويب وإعدادات المؤسسة. يغير إعدادات برنامج Microsoft Internet Explorer. يمكن لـ IP Switcher التبديل بين إعدادات المنظمة المختلفة دون أي مشكلة. يغير سجل المضيف لتسريع ركوب إطار العمل على الويب. يمكن لـ Wi-Fi Manager رؤية جميع مؤسساتك البعيدة والتعامل معها.

مرافق مختلفة
يجعل التعهدات المخططة أو عمليات المراقبة التي تؤدي إلى التعيينات. إظهار وتشغيل مجموعة متنوعة قيّمة من الأدوات المساعدة المتأصلة في Windows الخاص بك. يقوم بتقسيم المستند إلى عدد قليل من السجلات المتواضعة أو يتحول مرة أخرى إلى المستند الأول. Super Copy هو أحد الأصول المفيدة لنسخ المستندات أو التعزيز بشكل طبيعي. يعمل السجل الخاص بك بشكل فعال باستخدام أدوات التسجيل.


معلومات تقنية عن البرنامج:
العنوان : Windows 11 Manager 
إسم الملف: Windows 11 Manager v1.4.2.rar
حجم الملف: 3.3 ميجابايت
الإصدار: 1.4.4
تاريخ التحديث: 19 أبريل 2024
الترخيص: مجاني
اللغة: يدعم العديد من اللغات
متطلبات التشغيل: يدعم جميع إصدارات ويندوز
المطور: 
التصنيف: تطبيقات ويندوز، تنظيف النظام، تحسين النظام
 
 
تحميل برنامج Windows 11 Manager 1.4.4   

تحميل وتفعيل برنامج Windows 11 Manager 1.4.4

Download او من هنا Download
 

google-playkhamsatmostaqltradent