تحميل برنامج Thunderbird 91

Mozilla Thunderbird 91.10.0
Thunderbird

 
 تحميل برنامج Mozilla Thunderbird


يجعل Mozilla Thunderbird البريد الإلكتروني أكثر أمانًا وأسرع وأسهل مع ميزات مثل عوامل تصفية البريد العشوائي الذكية وقارئ RSS المدمج والبحث السريع. تم تصميم Thunderbird لمنع الفيروسات وإيقاف البريد غير الهام.


أسهل للبدء قبل هذه الميزة ، يجب أن تفهم إعدادات IMAP و SMTP و SSL / TLS. الآن كل ما تحتاج إلى تقديمه هو اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة مرورك. سيقوم معالج إعداد حساب البريد الإلكتروني بفحص قاعدة البيانات الخاصة بنا والعثور على إعدادات البريد الإلكتروني لك. يعد دفتر العناوين بنقرة واحدة طريقة سريعة لإضافة أشخاص إلى دفتر العناوين الخاص بك. ما عليك سوى النقر فوق رمز النجمة في الرسالة التي تتلقاها لإضافة أشخاص. بنقرتين ، يمكنك إضافة المزيد من التفاصيل ، مثل الصور وأعياد الميلاد ومعلومات الاتصال الأخرى.
علامات التبويب والبحث إذا كنت تحب التصفح المبوب في Firefox ، فستحب البريد الإلكتروني المبوب. تتيح لك رسائل البريد الإلكتروني المبوبة تحميل رسائل البريد الإلكتروني في علامات تبويب منفصلة بحيث يمكنك التنقل بينها بسرعة. ربما كنت ترد على بريد إلكتروني وتحتاج إلى إعادة النظر في بريد إلكتروني سابق. يسمح لك البريد الإلكتروني المبوب بفتح رسائل بريد إلكتروني متعددة لسهولة الرجوع إليها. تتضمن واجهة البحث في Thunderbird أدوات تصفية وجدول زمني لتحديد البريد الإلكتروني الذي تبحث عنه. سيقوم Thunderbird أيضًا بفهرسة جميع رسائل البريد الإلكتروني ومحادثات الدردشة لمساعدتك على البحث بشكل أسرع. يتم عرض نتائج البحث في علامة تبويب ، بحيث يمكنك التبديل بسهولة بين نتائج البحث ورسائل البريد الإلكتروني الأخرى.
تخصيص تجربة البريد الإلكتروني الخاصة بك يمكنك الآن تسريع عملية النقل عن طريق تحميل مستندات كبيرة إلى موفر تخزين عبر الإنترنت ومشاركة الارتباط بدلاً من إرسال الملف مباشرةً كمرفق برسالة. إذا كان خادم المستلم لا يسمح بالملفات الكبيرة ، فقم بزيادة سرعة إرسال رسائل البريد الإلكتروني وتجنب رفض البريد الإلكتروني. كميزة إضافية ، يمكنك أيضًا توفير مساحة في مجلد الإرسال وصندوق الوارد الخاص بالمستلم.
حماية بريدك الإلكتروني تم تحديث أداة التطبيق الشائعة للبريد العشوائي لتظل في صدارة الرسائل غير المرغوب فيها. يدعم عميل البريد خصوصية المستخدم وحماية الصور عن بُعد. يحميك Thunderbird من عمليات الاحتيال عبر البريد الإلكتروني التي تحاول خداع المستخدمين لتسليم معلومات شخصية وسرية من خلال الإشارة إلى أن البريد الإلكتروني هو محاولة تصيد محتملة.

معلومات البرنامج :
العنوان : ‪Thunderbird
الإسم : ‪Thunderbird Setup 91.10.0.exe
الإصدار : 91.10.0
تاريخ التحديث : 1 يونيو 2022
حجم الملف : 53.7 ميجابايت 
اللغة : يدعم العديد من اللغات
متطلبات التشغيل : يدعم جميع إصدارات الويندوز

الترخيص : مجاني
المطور : Mozilla
التصنيف : تطبيقات ويندوز، الدردشة والتواصل.


تحميل برنامج Mozilla Thunderbird 91.10.0

  (32bit)
  (64bit)
google-playkhamsatmostaqltradent