تحميل وتفعيل برنامج Windows 10 Manager 3.9.4

Windows 10 Manager 3.9.4

Download Windows 10 Manager


تحميل برنامج Windows 10 Manager


Windows 10 Manager برنامج يضم أكثر من عشرين خاصية مختلفة ومصممة من أجل تحسين تجربة Windows 10 خاصتك. يقدم لك هذا البرنامج كل شي، بدءا بما تحتاجه من أجل شاشة جهازك وصولا إلى منظف السجلات.

يتوفر برنامج Windows 10 Manager على واجهة سهلة الاستخدام، وهي تقدم لك أكثر من أربعين خاصية مقسمة على سبعة علامات تبويب مختلفة. وتضم علامات التبويب هذه معلومات، محسنا، منظفا، تخصيصات، أمانا، شبكات، وبعض الأدوات لاستعمالها في التخلص من العناصر غير المرغوبة. وعلى سبيل المثال، فإذا كانت علامة التبويب الخاصة بالتخصيص لا تتوفر سوى على خمس أدوات، فإن علامة التبويب الخاصة بالمنظف تتوفر على تسعة.

من بين أهم الأدوات في برنامج Windows 10 Manager نجد أداة من أجل استعادة النظام. وتستطيع هذه الأداة إعادة حاسوبك إلى وضعيته السابقة. هذا بالإضافة إلى مساعد على إنهاء تثبيت تطبيقات Windows، الذي يسهل عليك كثيرا مهمة إنهاء تثبيت تطبيقات Windows التي تأتي بشكل تلقائي.

Windows 10 Manager هو تطبيق كامل يقدم لك تشكيلة كبيرة من الخصائص العالية الجودة التي يمكنك استعمالها من أجل تحسين تجربة Windows 10 خاصتك للاستفادة منها بشكل أفضل.

معلومات تقنية عن البرنامج:
العنوان : Windows 10 Manager 
إسم الملف: Windows 10 Manager v3.9.4.rar
حجم الملف: 3.3 ميجابايت
الإصدار: 3.9.4
تاريخ التحديث: 24 ابريل 2024
الترخيص: مجاني
اللغة: يدعم العديد من اللغات
متطلبات التشغيل: يدعم جميع إصدارات ويندوز
المطور: 
التصنيف: تطبيقات ويندوز، تنظيف النظام، تحسين النظام


تحميل وتفعيل برنامج Windows 10 Manager v3.9.4 

download

او هنا 

download


google-playkhamsatmostaqltradent