تحميل برنامج FreeFileSync 13.5

تحميل برنامج FreeFileSync 


FreeFileSync

تحميل برنامج Free FileSync 13.5

Free FileSync هو برنامج يمكّن المستخدمين من دمج الملفات والمحفوظات ، وتوفير الوقت وتقديم وظائف عالية الجودة ، عند القيام بأنشطة النسخ الاحتياطي. هناك ملاحظة أخرى وهي الحماية المقدمة في جميع الأنظمة ، مما يعني أنه لا يمكن لأي أخطاء التدخل أثناء أي عملية. أولاً ، أحد الجوانب الرئيسية للعمل مع هذا البرنامج هو أنه يقدم تعليمات بطريقة بديهية ، كل خطوة مصحوبة بأزرار فردية. FreeFileSync هو تطبيق ويب مجاني مع واجهة مستخدم بسيطة وزر منظم جيدًا وميزات سهلة الاستخدام. البرنامج سنعطي 3.3 نجوم لخدمتهم وميزاتهم. أفضل  تطبيق لأدوات النظام  تحصل عليه هنا وهو الآن مجاني 


لديك ميزة المقارنة ، والتي توفر لك التباين الدقيق بين المادة أو الحجم أو التاريخ لمقارنة ملفين.

حسب الاحتياجات ، يمكن إجراء المزامنة تلقائيًا أو يدويًا. يمكنك تحرير التحديثات ثم تمريرها لبعضكما البعض لإنشاء نسخة احتياطية متطابقة. يمكن إدارة البيانات التي تم الكتابة فوقها بسرعة ، مما يلغي أي فقد للمعرفة.

يعمل FreeFileSync على نظام Windows الأساسي ، لذا فهو متوافق مع جميع أنظمة Windows 7 و 8 و 10 ، تمامًا كما هو الحال في أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأنظمة التي تعمل بنظام Windows. يعمل البرنامج بسلاسة وبصمت بحيث لا يتعين عليك التحقق كل دقيقة للمراقبة والفحص. بالإضافة إلى أن حجم هذا التطبيق يقل عن 15 ميجابايت تقريبًا ، لذلك لا يستهلك مساحة أكبر في نظامك. 

FreeFileSync هو برنامج مجاني مفتوح المصدر يدعم مزامنة الملفات والمجلدات لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Linux و macOS. إنه مصمم لتوفير الوقت وتشغيل أعمال النسخ الاحتياطي مع الاستمتاع بإدخال بصري إيجابي.


 تحميل احدث اصدار تحميل برنامج FreeFileSync للنسخ الأحتياطي


معلومات عن الربنامج :
العنوان : FreeFileSync
إسم الملف : FreeFileSync_13.5_Windows_Setup.exe
حجم الملف : 18 ميجابايت
متطلبات التشغيل : يدعم جميع إصدارات الويندوز
اللغة : يدعم العديد من اللغات
الترخيص : مجاني
تاريخ التحديث : 3 أبريل 2024
المطور :  FreeFile Sync Project

التصنيف : تطبيقات ويندوز، سطح المكتب، 


تحميل برنامج FreeFileSync 13.5


تحميل

google-playkhamsatmostaqltradent