تحميل برنامج Ventoy 1.0.97

تحميل برنامج Ventoy 1.0.97
 

 برنامج Ventoy 1.0.97 حرق الويندوز ولينكس علي الفلاشة مجانا

كم عدد أقراص التمهيد أو محركات أقراص فلاش التي تمتلكها؟ من الممكن تكوين مجموعة كبيرة ، من الأقراص المضغوطة الحية على نظام Linux وأقراص الإنقاذ من الفيروسات إلى وسائط التمهيد لتطبيقات متنوعة مثل تصوير محرك الأقراص واستعادة البيانات. بصرف النظر عن تكلفة حرق الأقراص أو الاستثمار في المزيد والمزيد من محركات أقراص فلاش ، هناك مسألة الفوضى. افتح درجًا وما لم تسميهم جميعًا ، ما هو محرك الأقراص الذي يحتوي على وسائط التمهيد؟ ناهيك عن الفاف الذي ينطوي عليه كتابة صور جديدة أو نسخ أقراص جديدة عند تحديث وسائط التمهيد.

لا أكثر. Ventoy هو حل تم تصميمه وتنفيذه ببراعة لكل هذا. بدلاً من خمسة أو ستة أو أي عدد من أقراص التمهيد التي تحتاجها ، يتم تخزين كل شيء على محرك أقراص محمول واحد. كلما زاد حجم محرك الأقراص المحمول ، زاد عدد وسائط التمهيد التي يمكنك تثبيتها عليه.

الأمر بسيط بأناقة ، ولكن هناك الكثير من العمل الجاري خلف الكواليس. منذ إصداره الأولي ، على سبيل المثال ، أضاف Ventoy دعمًا رسميًا لأكثر من 300 صورة ISO ، وطور نموذجًا إضافيًا لتسهيل الاحتياجات الأكثر تعقيدًا ، مثل الدعم المستمر لـ Ubuntu و Linux Mint و elementaryOS الصور الحية ، ووسع توافقه الشامل - على سبيل المثال ، لدعم وضع Secure Boot (التمهيد الآمن) (على الرغم من أنه قد تم تخطي ذلك في تجربتنا).

لكن بالنسبة للمستخدم العادي ، فإن هذا يعتبر مبالغة. يجب على مستخدمي Windows تنزيل البرنامج واستخراجه ، ثم تشغيل Ventoy2Disk.exe واختيار تشغيله إذا انبثق مرشح SmartScreen. حدد جهازك من القائمة المنسدلة وانقر فوق تثبيت لمسحه نظيفًا ووضع Ventoy عليه. بمجرد الانتهاء من ذلك ، ما عليك سوى نسخ ملفات ISO الخاصة بك عبر محرك الأقراص ، وإعادة التشغيل وتحديد قرص التمهيد الذي اخترته من القائمة.

عند تحديث قرص التمهيد ، ما عليك سوى نسخ ملف ISO الجديد إلى محرك الأقراص المحمول (يمكنك إزالة الإصدار الأقدم أو إبقائه في مكانه لأغراض التوافق). يتم تحديث Ventoy نفسه بشكل متكرر بميزات جديدة أيضًا - بدلاً من إجبارك على البدء من جديد ، فقط قم بتشغيل أحدث إصدار وبدلاً من النقر فوق تثبيت ، يمكنك النقر فوق تحديث لتحديثه إلى أحدث إصدار.

 برنامج Ventoy لحرق أكثر من نظام تشغيل على نفس الفلاش



معلومات عن الربنامج :

العنوان : Ventoy
إسم الملف : ‪ventoy-1.0.97-windows.zip‬
حجم الملف : 14.7 ميجابايت
متطلبات التشغيل : يدعم جميع إصدارات الويندوز
اللغة : يدعم العديد من اللغات
الترخيص : مجاني
تاريخ التحديث : 24 يناير 2024
المطور : 

التصنيف : تطبيقات ويندوز، سطح المكتب، 

تحميل برنامج Ventoy 1.0.97

Download
google-playkhamsatmostaqltradent