تحميل برنامج Bulk Image Downloader 6.41.0.0

 Bulk Image Downloader 


تحميل برنامج Bulk Image Downloader 6.41.0 لتنزيل الصور


Bulk Image Downloader برنامجًا قويًا وسهل الاستخدام للغاية لتنزيل الصور والذي يتكامل مع المستعرضات المفضلة لديك. تم تصميمه لتجاوز جميع النوافذ المنبثقة والإعلانات المزعجة وتنزيل وحفظ الصور تلقائيًا من معارض صفحات الويب إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يدعم البرنامج جميع مواقع استضافة الصور الشائعة تقريبًا ويمكنه أيضًا استخراج معلومات الصور من الملفات النصية العادية وصفحات الويب حيث يتم سرد روابط الصور كنص عادي.

يعد برنامج  Bulk Image Downloader طريقة بسيطة لتنزيل جميع الصور على صفحة الويب حيث يمكنه تنزيل صور كاملة الحجم من أي مواقع تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك أيضًا بتنزيل الصور ولكن يمكنه أيضًا تنزيل ملفات الفيديو المصغرة بما في ذلك .avi و. mpeg و. wmv و .mov والمزيد ؛ وتدعم مقاطع الفيديو المستضافة على مواقع مثل YouTube و MegaVideo و Metacafe و DailyMotion والمزيد.

يعمل Bulk Image Downloader في كل مكان تقريبًا. إنه يتفهم جميع مواقع استضافة الصور الرئيسية (flickr و imagevenue و imageshack وما إلى ذلك) ، ويمكنه تنزيل ألبومات كاملة من الشبكات الاجتماعية (Facebook و MySpace و tweetphoto.com و twitpic.com والمزيد). استخدمه في منتديات الويب وسيقوم تلقائيًا بفحص سلاسل المنتديات متعددة الصفحات ، واستخراج جميع روابط الصور.

معلومات تقنية عن البرنامج :
العنوان : Bulk Image Downloader 
إسم الملف  : bid_6_41_setup_x64.exe
حجم الملف : 18.3 ميجابايت
الإصدار  :  6.41
تاريخ التحديث : 17 مارس 2024
الترخيص : مجاني ''Freeware''
متطلبات التشغل : يدعم جميع إصدارات ويندوز

Windows XP/Vista/7/8/8.1/10

تحميل برنامج Bulk Image Downloader 6.41.0.0



 تحميل (32bit)       تحميل (64bit) 
 
google-playkhamsatmostaqltradent