تحميل برنامج WordPress 6.5

تحميل برنامج WordPress 6.5

WordPress


 WordPress  


WordPress هو نظام إدارة محتوى مفتوح المصدر (CMS) يمكن استخدامه لأي شيء من مدونة شخصية إلى موقع أعمال كامل.

يعتمد البرنامج على PHP و MySQL ، لكن ليس عليك الاستعانة بخبير في تطوير الويب لجعل كل شيء يعمل. يعني دعم القوالب والسمات أنك قادر على تخصيص مظهر موقعك وأسلوبه بسرعة ، بدون ترميز معقد.

تتضمن قائمة الميزات الشاملة دعمًا كاملاً لتعليقات منشورات المدونة (باستخدام Trackback و Pingback) ، مع حماية قوية من البريد العشوائي ؛ نظام تسجيل كامل حتى تتمكن اختياريًا من جعل الأشخاص ينشئون ملفات شخصية قبل أن يتمكنوا من التعليق ؛ هناك خيار لمنشورات المدونات المحمية بكلمة مرور والتي ستكون مخفية عن الجمهور ؛ وهناك استيراد سهل من منصات المدونات الأخرى ، بما في ذلك Movable Type و Textpattern و Greymatter و Blogger و b2.

هل تحتاج إلى المزيد من الوظائف؟ ألقِ نظرة على الإضافات - هناك الآلاف متاحين مجانًا ، والعديد منها قوي بشكل مذهل. BuddyPress هو مثال ممتاز. قم بتثبيت هذا ويمكنك على الفور تقريبًا إنشاء موقع مخصص للشبكات الاجتماعية خاص بك. يمكن للمستخدمين التسجيل وإنشاء ملفات تعريف ونشر رسائل شخصية وإضافة أصدقاء وإنشاء مجموعات والالتقاء بها ونشرها مباشرةً على تدفقات Facebook و Twitter والمزيد. إنه شامل للغاية ويمكن توسيعه بشكل أكبر باستخدام مكونات إضافية خاصة به.


  إسم الملف : ‪WordPress-6.5.zip‬
الحجم : 19.7 MB
أحدث إصدار : 6.4.3
تاريخ التحديث : 4/04/2024
تطوير : wordpress
الترخيص مجاني

تحميل برنامج WordPress 6.5.0


 
google-playkhamsatmostaqltradent