تحميل و تفعيل GOM Media Player Plus v2.3.95.5365 عملاق تشغيل ملفات الميديا بجميع انواع

برنامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر GOM Player plus v2.3.95.5365

Download Player plus


برنامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر GOM Player plus 2.3

GOM Player Plus هو التطور التالي للإصدار المجاني من GOM Player. إنها مليئة بالميزات والتقنيات المحسّنة التي تنقل تجربة مشاهدة الفيديو إلى المستوى التالي.

GOM Player Plus هو مشغل وسائط قوي يدعم جميع تنسيقات الفيديو الشائعة، بما في ذلك AVI و MKV و FLV و MP4 و MOV والمزيد. كما أنها تتميز بميزات محسّنة مثل تسريع الأجهزة المتقدمة للتشغيل السلس لمقاطع الفيديو عالية الدقة ودعم VR بزاوية 360 درجة لتجربة مشاهدة غامرة.

يتميز البرنامج أيضًا بواجهة مستخدم محسّنة مع سهولة الوصول إلى جميع الإعدادات المفضلة لديك وخيارات التخصيص في مكان واحد. يأتي GOM Player Plus أيضًا مع مكتبة شاملة من برامج الترميز حتى تتمكن من مشاهدة أي نوع من ملفات الوسائط دون الحاجة إلى القلق بشأن مشكلات التوافق.

علاوة على ذلك، يوفر GOM Player Plus ميزات إضافية مثل أداة تنزيل الترجمة وأداة التقاط الشاشة وخيارات التحكم في الصوت المتقدمة للحصول على تجربة مشاهدة مثالية. سواء كنت تشاهد الأفلام أو تلعب الألعاب على جهاز الكمبيوتر المحمول، فإن GOM Player Plus سيوفر لك أفضل تجربة مشاهدة ممكنة في كل مرة.


لماذا يجب علي استخدام GOM Player Plus ؟

GOM Player Plus هو التطور التالي لمشغل GOM، وهو مشغل وسائط متعددة مجاني يضم ملايين المستخدمين حول العالم. يحتوي GOM Player Plus على جميع الميزات التي عشتها في GOM Player، بالإضافة إلى بعض الميزات الفريدة التي تجعله أفضل.

بالنسبة للمبتدئين، يوفر GOM Player Plus تسريعًا أكثر قوة للأجهزة وإمكانيات فك تشفير الفيديو. هذا يعني أنه يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو عالية الدقة دون أي تأخير أو تأخير. كما أنه يدعم HDR10، وهو معيار فيديو جديد لتقديم مقاطع فيديو فائقة الوضوح مع دقة ألوان وتباين محسنين.

يأتي GOM Player Plus أيضًا بواجهة مستخدم محسّنة تسهّل العثور على ما تبحث عنه. يمكنك الآن الوصول إلى جميع ملفات الوسائط المفضلة لديك من عرض مكتبة واحد، وتغيير الإعدادات بسرعة مثل إخراج الصوت أو حجم الشاشة دون الحاجة إلى الدخول في القوائم.

علاوة على ذلك، يتمتع GOM Player Plus بالعديد من الميزات المتقدمة المصممة لتحسين تجربة المشاهدة بشكل أكبر. يمكنك التقاط لقطات من أي إطار في فيلم، ومزامنة الترجمة بسهولة مع تشغيل الصوت، وتسجيل مقاطع الفيديو مباشرة من كاميرا الويب الخاصة بك - كل هذه الميزات متوفرة في GOM Player Plus دون أي تكلفة إضافية!


معلومات تقنية عن البرنامج :
العنوان: GOM Player plus 
إسم الملف: GOMPlayerPlus32& 64.rar
حجم الملف:59.1 ميجابايت
الإصدار: 2.3.93.5364
تاريخ التحديث: 19 مارس 2024
متطلبات التشغيل: يدعم جميع إصدارات ويندوز
اللغة: يدعم العديد من اللغات
الترخيص: Free Trial
المطور: Gomlab
التصنيف : تطبيقات ويندوز، تحميل وتشغيل الفيديو و الصوت
  
للمزيد من الشرح شاهد الفيديو التالي




تحميل  برنامج  GOM Player v2.3.96.5364 free

تحميل برنامج GOM Player plus v2.3.95.5365

تحميل برنامج gom player plus 32-bit

تحميل برنامج gom player plus 64-bit


تحميل وتفعيل برنامج تشغيل الفيديو للكمبيوتر GOM Player plus 2.3.93

Download او هنا Download 
 

google-playkhamsatmostaqltradent