تحميل برنامج PotPlayer 1.7.22038

تحميل برنامج  PotPlayer 231113


PotPlayer 231113 (1.7.22038)



PotPlayer هو مشغل وسائط يساعدك على الاستمتاع بالتجربة بشكل كامل ، بحيث يمكنك الجلوس والاستمتاع بفيلمك والاستماع إلى الموسيقى والاستمتاع تقريبًا بأي ملف وسائط متعددة موجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تم تطوير مشغلات الوسائط المتعددة بشكل جيد اليوم. المنافسة شرسة للغاية ، لذلك تحتاج هذه البرامج باستمرار إلى تطوير ميزات جديدة وأفكار جديدة.

عادةً ما تحظى المنتجات المجانية بتقدير كبير من قبل المستهلكين ، على الرغم من أن العديد منها يبرز العديد من الميزات المفيدة التي تساعد المستخدمين على مشاهدة مجموعة متنوعة من الملفات والاستماع إليها.

أحد هذه المنتجات هو PotPlayer ، وهو مشغل وسائط يدعم مجموعة متنوعة من الملفات ويسمح لك بالاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام والاستمتاع بمجموعة متنوعة من ملفات الوسائط التي يمكنك استخدامها.

إنه مجاني أيضًا للاستخدام ، مما يجعله خيارًا شائعًا للأشخاص الذين يحبون مشغل وسائط جيد يسمح لهم بالاستمتاع بأنفسهم.

استمتع بمكتبة الوسائط الخاصة بك
إذا كانت لديك مكتبة وسائط ضخمة ، ولكن ليس لديك مشغل وسائط جيد ، فإليك حل جيد لك: PotPlayer . إنه مجاني للاستخدام ، ويأتي بواجهة جميلة تبدو أيضًا حديثة جدًا. لن يستغرق الإعداد الكثير من الوقت ، وهي عملية الإعداد المعتادة التي يمكنك توقعها مع ملفات مثل هذه.

على الرغم من أنه يحتوي على واجهة مبسطة ، إلا أنه على الشاشة ، ستتمكن من رؤية جميع الأزرار التي ستتيح لك التحكم في تجربتك ، مثل زر التشغيل والإيقاف وخيارات التشغيل وشريط تمرير الصوت وقسم المعاينة و أزرار أخرى.

يمكنك التبديل إلى قائمة التشغيل والاستمتاع بها. لا يوجد شيء خيالي للغاية ، ولكنه كل ما تحتاجه للاستمتاع.

مناسب لأنواع كثيرة من الملفات
أحد أفضل الأشياء في هذا اللاعب هو تنوعه.

ستتمكن من الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الملفات ، بما في ذلك AVI و WMV و MP4 و 3GP و FLV و MKV و MP3 و WAV و FLAC و AAC و APE وجميع أنواع الملفات الأكثر شيوعًا المستخدمة للموسيقى وقوائم التشغيل.


العنوان: PotPlayer
إسم الملف: ‪PotPlayerSetup.exe‬
حجم الملف:28.9 ميجابايت
الإصدار: 1.7.22038
تاريخ التحديث: 15 ديسمبر 2023
متطلبات التشغيل: يدعم جميع إصدارات ويندوز
اللغة: يدعم العديد من اللغات
الترخيص: Free Trial
المطور: 
التصنيف : تطبيقات ويندوز، تحميل وتشغيل الفيديو و الصوت
  

تحميل برنامج  PotPlayer 231113 (1.7.22038) 

(32bit)

(64bit) 
google-playkhamsatmostaqltradent