تحميل وتفعيل برنامج IObit Smart Defrag Pro 9.4.0.342 إلغاء تجزئة الملفات على الهارد

تحميل برنامج إلغاء تجزئة الملفات على الهارد IObit Smart Defrag Pro 9.4.0.342


 
برنامج إلغاء تجزئة الملفات على الهارد  IObit Smart Defrag Pro 9

يمكن لإلغاء تجزئة محرك الأقراص الثابتة أن يحدث فرقًا حقيقيًا وهامًا في أداء أجهزة الكمبيوتر لديك. لذلك من المؤسف أن تكون أداة إلغاء التجزئة الخاصة بـ Windows بطيئة وقصيرة الميزات ولها واجهة ضعيفة ، خاصة في Vista. لحسن الحظ ، هناك الكثير من البدائل المجانية ، و IObit Smart Defrag هو أحد أفضل البدائل.

البرنامج لديه مجموعة متنوعة من استراتيجيات ديفراغ ، على سبيل المثال. يمكنك إلغاء تجزئة الملفات بمفردك ، وإلغاء تجزئة مساحة القرص الصلب وضغطها ، أو استخدام وضع "التحسين العميق" لإعادة تنظيم ملفات محرك الأقراص الثابتة للحصول على أفضل السرعات الممكنة. كل عمل بسرعة وكفاءة.

يمكنك تشغيل أي من خيارات إلغاء التجزئة هذه عند الطلب أو وفقًا لجدول زمني أو حتى في الخلفية بعد أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك خاملاً لبضع دقائق. تساءلنا عما إذا كان هذا يعني أن البرنامج سيعرض أداء التطبيقات الأخرى للخطر ، ولكن هذا ليس هو الحال في الواقع. يحتاج Smart Defrag إلى أقل من 15 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، ولا يتم تشغيله حتى يصبح نظامك خاملاً لمدة 5 دقائق ، ويتوقف بمجرد أن تصبح التطبيقات الأخرى نشطة مرة أخرى ، لذلك لم يقف في طريقنا أبدًا. كل ما ستلاحظه هو زيادة السرعة الشاملة حيث يعمل Smart Defrag على إصلاح أي مشكلات إلغاء التجزئة تلقائيًا ، قبل أن تصبح خطيرة للغاية.

يشتمل Smart Defrag أيضًا على تقنية "Boot Time Defrag" التي تتيح لك إلغاء تجزئة الملفات أثناء عملية تمهيد النظام - وهي ملفات لا يمكن إلغاء تجزئتها أو لا يمكن نقلها بأمان بعد تشغيل Windows.

برنامج  IObit Smart Defrag Pro 9.0إلغاء تجزئة الملفات على الهارد


معلومات تقنية عن البرنامج :
العنوان : IObit Smart Defrag Pro
إسم الملف : IObit Smart Defrag Pro .rar
حجم الملف : 15.5 ميجابايت
الإصدار : V9.3
تاريخ التحديث : 10 ابريل 2024
اللغة : يدعم عدة لغات
الترخيص : مجاني ''Free''
المطور : iobit.com
متطلبات التشغل : يدعم جميع إصدارات ويندوز 
Windows XP/Vista/7/8/8.1/10


تحميل برنامج IObit Smart Defrag Pro 9.4.0

تحميل وتفعيل برنامج IObit Smart Defrag Pro 9.4.0.342


Download او من هنا Download

 
 
google-playkhamsatmostaqltradent